[x] اغلاق
طلاب الإعدادية ب- شفاعمرو يودعون العام الدراسي بيوم كيف في ملاهي التوت
16/6/2010 10:00

بمبادرة من قسم التربية الاجتماعية ومركزتي الطبقتين ومساندة إدارة المدرسة احتفل طلاب صفوف السابع والثامن، في المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، بوداع العام الدراسي الحالي بيوم كيف في "ملاهي التوت" في طمرة وذلك أمس الثلاثاء (15/6)، في جو بهيج وممتع حيث احتفل الطلاب بالسباحة والرقص والألعاب وبمشاركة مربي الصفوف والمعلمين، بانتهاء السنة الدراسية.
اشتمل يوم الكيف على محطات رياضية وترفيهية، باشراف وتنظيم معلم الرياضة الأستاذ بهاء طه ومساعدة المعلمين والمربين، وبعدها أقيمت مسابقة في السباحة بين مندوبي الصفوف، وبعد السباحة الحرة اختتم يوم الكيف بوصلة من الغناء والرقص والدبكة والسحجة بمشاركة طلاب المدرسة والمعلمين.
هذا وقامت إدارة "ملاهي التوت" بتوفير كل الامكانيات لراحة الطلاب وسعادتهم، كما قامت بواجب الضيافة بكرم وترحاب كبيرين، كما أن هذه الفعالية تركت انطباعا جميلا وممتعا في نفوس الطلاب. وقد شارك في تنفيذ هذا اليوم مركزا التربية الاجتماعية المربيان زياد شليوط وهيام عواد ومركز الرحلات الأستاذ شهاب خوري ومركزة طبقة السوابع المربية مي خطيب ومركزة طبقة الثوامن المربية ياسمين خضر، اضافة الى معلم الرياضة بهاء طه وطاقم المعلمين والمعلمات
 

1
.
محمد سليمان عبد النبي
16/6/2010
انا اسمي محمد عبد النبي انا من
2
.
RANIN
29/9/2011
YAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAY