[x] اغلاق
ميكانيكي يطلق أسرع قطعة أثاث مزودة بمحرك وعجلات!
10/9/2010 15:14

نصادف عدة أشخاص مهووسون بالسيارات، لكن بالتأكيد لم يصلوا بعد لدرجة الهوس التي وصل إليها الشاب البريطاني "بيري واتكينز" الذي يعمل ميكانيكي، حيث أعلن انه يأمل أن يتمكن قريباً من تحطيم الرقم القياسي العالمي في مجال "أسرع قطعة أثاث"، وذلك من خلال ابتكاره المتمثل في طاولة طعام مزودة بمحرك وعجلات وتستطيع أن تنطلق بسرعة قصوى تصل إلى 160 كيلومتراً في الساعة.

 
بينما يجلس سائق الطاولة في المنتصف فإنه
يستطيع أن يتحكم في قيادتها بكل سهولة
 
الميكانيكي الشاب قال انه قام بتجميع طاولته السيارة ذات المحرك مستخدماً أجزاء من سيارة رياضية بالإضافة إلى محرك سيارة لاندروفر ديسكفري سعة 4 ليتر بالإضافة إلى 6 مقاعد (كراسي) تم تثبيتها حول الطاولة لتبدو كطاولة طعام كاملة المواصفات (فُل أوبشن).
وفي لمسات لطيفة أضفاها "واتكينز" على الطاولة ذات العجلات، فإن أدخنة العوادم تخرج من خلال إبريقي شاي فضيين مثبتين على سطح الطاولة كما أن ذراع التحكم في المكابح مخبأة في داخل منشفتين ملفوفتين وموضوعتين على الطاولة.

وهكذا بينما يجلس سائق الطاولة في المنتصف، فإنه يستطيع أن يتحكم في قيادتها بكل سهولة من خلال أدوات التحكم الموزعة أمامه في شكل أدوات مائدة الطعام.وكي تكتمل الصورة فإن "واتكينز" اختار لطاولته السيارة اسم "Fast Food" (أي "الطعام السريع").

ويعكف الميكانيكي الشاب حالياً على التدرب المستمر بهدف تحطيم الرقم القياسي العالمي في مجال أسرع قطعة أثاث، وهو الرقم الذي تم تسجيله في العام 2007 على يد الأميركي "ايد تشاينا" الذي زود أريكة بمحرك وانطلق بها بسرعة قصوى بلغت 147 كيلومتراً في الساعة.