[x] اغلاق
سلكوم تعرض حصريا: جهاز نوكيا C5-00
19/10/2010 10:31

اعلنت شركة سلكوم عن طرحها بشكل حصري في البلاد جهاز نوكيا الجديد الـ C5-00 . هذا الجهاز النحيف والأنيق يعتبر جهازا خاصا لرجال الأعمال وهو يعمل ضمن نظام التشغيل "سامبيان" بنسخته رقم 9.3 وهو مزود بكاميرا 3.2MP، لاقط  ارسال GPS  وذاكرة قابلة للتوسيع حتى 16GB.
ويعرض جهاز الـ C5-00 ميزات خاصة مثل الوصول الكامل للبريد الألكتروني الخاص بالشركة، بما في ذلك فتح المجلدات الثانوية ومشاهدة ملفات الأوفيس و الـ pdf وأيضا امكانية تنفيذ ملائمة شخصية لشاشة الصفحة الرئيسية اضافة لدعم خدمات المضامين و Ovi Store حانوت التطبيقات البرمجية التابع لنوكيا.
وقال  حاسم أبو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في سلكوم: "سلكوم تبرهن من جديد أنها السباقة في طرح كل ما هو جديد ومتميز من أجهزة الجيل الجديد وهواتف السمارتفون التي بدأت تشكل حيزا كبيرا في سوق الخليوي. في الأسابيع الثلاث الأخيرة طرحنا العديد من أجهزة السمارتفون جصريا في سلكوم وها نحن نواصل هذا التميز من أجل زبائننا الذي يستحقون دائما أن يكونوا في مقدمة الحداثة والتقدم".
بالمقابل اعلنت شركة نوكيا يوم الخميس الماضي عن طرح جهاز C5-03 السمارتفون ذي التصميم المميز من الجيل 3.5 الذي يعرض شاشة لمس، تصفح الانترنت بسرعة ورابط   Wi-Fiللانترنت اللاسلكي.
جهاز الـ C5-03 مزود هو أيضا بلاقط GPS، ويعرض امكانية التنقل بالصوت في خرائط Ovi Maps, خدمة الخرائط والاستدلال التابع لنوكيا الذي من المتوقع أن يبدأ العمل في البلاد خلال العام 2011. هنا أيضا يمكن ملائمة الشاشة الرئيسية بشكل شخصي، مع امكانية الوصول السريع لقائمة المراسلات والاتصالات، وللبريد الألكتروني وللعديد من التطبيقات البرمجية المتوفرة في Ovi Store حانوت التطبيقات البرمجية التابع لنوكيا. ولم يتم تحديد موعد وصول الجهاز الثاني للبلاد بعد.