[x] اغلاق
سلكوم ترقي شبكة الانترنت لنقل المعلومات السريع
2/11/2010 10:12

اعلنت شركة سلكوم هذا الأسبوع، عن خطوة جديدة باتجاه ترقية البنية التحتية، والتي من خلالها قامت الشركة بترقية مركبات واسعة من شبكة الانترنت وبالتحديد شبكة (الآي.بي IP) المستقلة التابعة للشركة الى تكنولوجيا Carrier Ethernet .

هذه الترقية تتيح للشركة أن تعرض على زبائنها تشكيلة واسعة من خدمات الاتصال – تشكيلة رزم تصفح للانترنت حسب السرعات، وخدمات خليوية متقدمة أكثر، وتمكنها من عرض خدمات بجودة عالية أكثر من البدائل الأخرى في السوق.

عاموس شابيرا، مدير عام سلكوم: "نحن نؤمن أن تركيزنا في مجال الخليوي وفي المجالات التي يوجد لنا فيها أفضلية نسبية في البنى التحتية تتيح لنا ان نقدم لزبائننا خدمات وحلول تكنولوجية حديثة أكثر.
الخدمات تعتمد على البنية التحتية المساقلة التابعة للشركة والتي تدمج تكنولوجيا متقدمة، وهي معدة لتزويد متطلبات اتصالات المعطيات التي تزداد بوتيرة سريعة جدا في السنوات الأخيرة، نتيجة استخدام الهواتف الذكية مثل جهاز الأيفون، الأندرويد وبلاكبيري ونتيجة الزيادة في استخدام الانترنت الخليوي. الشركة تواصل الحفاظ على أفضليتها بفضل شبكة الألياف البصرية المستقلة التابعة لها".

يذكر أنه مع هذه الترقية تعرض سلكوم على زبائنها شبكة +HSPA (High Speed Packet Access الحديثة، والسريعة والتي مرت بعملية ترقية مجددة والتي تعرض على الزيون امكانيات تصفح وتنزيل وارسال من خلال الانترنت بسرعة عالية جدا.