[x] اغلاق
ميلادك يبشر بخلاص العالم
24/12/2010 9:57
ميلادك يبشر بخلاص العالم
ان ميلادك ايها الفادي المجيد بشر بخلاص العالم وصبغ حياتنا بالوان التسامح والمحبة بعيدا عن الكراهية والعداء.
في هذه الليلة المباركة ينبت الحب مجددا في قلوب الناس ويمّحى البغض
ونتصافح مقبلين بعضنا بعضا دون غش وتموت في داخلنا روح الانتقام، فتهدأ نفوسنا الثائرة وتتهيأ لبناء اسس مجددة من العلاقات الطيبة مع الاخرين من خلال الاحترام المتبادل وقبول الاخر.
فهلموا بنا نرمم جسور العلاقات ونفتح صفحات جديدة من المحبة والمودة لنحلي ايامنا ونرفع من شأن بعضنا بعضا ورعيتنا، ثم بلدنا عاليا نحو نجوم الشرق التي بشرت بميلاد المسيح.
كل عام وانتم بالف الف خير
 
 
انجازات راسخة موثقة بالصورة والكلمة ومستقبل واعد في مجلة البلدية
شرف عظيم لنا ان نفاخر بانجازاتنا ونعرضها شامخين على القاصي والداني، خاصة وان كانت تصب في الصالح العام. وتبشر ببزوغ فجر جديد على هذه المدينة المباركة حيث رسخت مجلة البلدية انجازات الرئيس ناهض خازم وادارته الكريمة في العمل البلدي، خلال فترة قياسية من الزمن لا تتعدى السنتين تعجز كبرى البلديات والمجالس المحلية في البلاد تحقيق بعضها في فترة مماثلة، وذلك من خلال رؤية الرئيس خازم الثاقبة والحكيمة وتطلعه لتحقيق تغيير جذري في اسلوب العمل لتحقيق الامل.
ان انجازات البلدية التي تناولتها المجلة لم تكن مفاجئة للجمهور العام الذي تصفح عبر وسائل"السلام" الاعلامية هذه الانجازات، خلال العامين  الاخيرين انما جاءت لتركز هذه الانجازات في وثيقة تاريخية اضافية وقع منتجها ومحررها في خطأ تكتيكي، عندما وزع صور الرئيس على جميع صفحات المجلة، حيث وجب عليه الاكتفاء ببعضها حيث ان هذا الامر لا يعيب الرئيس وانجازاته ولا يحط من قدرها، كون هذه الانجازات تصب في الصالح العام لمصلحة جميع السكان والمدينة، وتعتبر انجازات مباركة لرئيس شاب طموح وعقلاني يطمح باجراء تغيير جذري ونوعي في العمل البلدي.