[x] اغلاق
سلكوم تعيد النقود للزبائن في السنة الجديدة
4/1/2011 13:07
اعلنت شركة سلكوم عن منح زبائنها استرداد نقديا بقيمة 25% على كل فاتورة ثالثة في اطار "سلكوم تعيد لك نقودا" ويشمل الاسترداد رسوم الاشتلراك، استخدام زمن الهواء والرسائل المكتوبة SMS  / MMS.  في  البلاد.بين جميع المسارات الجديدة التي تمنح المنضمين اليها الاسترداد النقدي في كل فاتوة ثالثة :
مسار سلكوم مرحبا – مساؤ بدون التزام يشمل استردادا نقديا "سلكوم تعيد لك نقودا". في اطار المسار يمكن التمتع بسعر جذاب عبارة عن 49 أغورة لدقيقة زمن الهواء لجميع الشبكات الخليوي في البلاد.
مسار العرسان – هذا المسار بدون التزام أيضا ويشمل استردادا نقديا "سلكوم تعيد لك نقودا" في اطار هذا المسار يمكن التمتع بسعر جذاب عبارة عن 55 اغورة لدقيقة زمن الهواء لجميع الشبكات في البلاد وامتياز رقم داخل العائلة 2000 دقيقة مقابل صفر شيكل.
مسار العائلة – هذا المسار أيضا بدون التزام ويشمل استردادا نقديا "سلكوم تعيد لك نقودا". في اطار هذا المسار يمكن التمتع بسعر جذاب عبارة عن 55 أغورة لدقيقة زمن الهواء لجميع الشبكات في البلاد وامتياز 4 ارقام داخل العائلة 500 دقيقة مقابل صفر شيكل.
 حسام ابو مخ مدير التسويق للوسط العربي في سلكوم: "بعد فحص عميق لمتطلبات الاتصال الخليوي لزبائن الوسط  العربي قررنا طرح تشكيلة واسعة من المسارات التي تقدم ردا متكاملا لجميع زبائن الوسط العربي باسعار جذابة وبدون اي التزام وفوق كل هذا امتياز الاسترداد النقدي في كل فاتورة ثالثة".
وقال عدي كوهين، نائب مدير عام التسويق: "ابتداءا من 1.1.2011 بادرت سلكوم بخطوة جديدة في السوق الخليوي في البلاد والتي من خلالها يختار الزبون على اساس الخدمة، المسا ر الأفضل والامتيازات للانضمام للعائلة الخليوية في البلاد. الا متياز غير المسبوق باسترداد 25% من كل فاتورة ثالثة تجعل زبائن الشركة الأكثر تمتعا بشروط جذابة ولهذا من الأنسب والأوفر أن يكونوا من زبائن سلكوم".