[x] اغلاق
ريميكس.. اختبارية جديدة من هوندا
20/4/2009 10:12

كشفت شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات مؤخرا عن سيارتها الاختبارية "ريميكس" التي تجمع بين السيارة الرياضية والعملية في نفس الوقت.
وتعد ريميكس من السيارات الرياضية الصغيرة التي تعكس شكل وتصميم سيارة رياضية تتسع لشخصين وتركز علي خفة الحركة ومتعة القيادة مع طبيعة عملية إستثنائية تلائم الاستخدام اليومي.
ويزيد لون الألومنيوم للجسم الخارجي للسيارة من جمال السيارة والأحساس بديناميكيتها وإنسيابيتها، بالإضافة إلي متعة القيادة، كما تتمتع بمساحة خلفية لتخزين الأمتعة.
وقد تم تصميم "ريميكس" باستوديو التصميم المتقدم في جنوب كاليفورنيا التابع لشركة هوندا فرع أمريكا، وزودت السيارة بمحرك في المقدمة مكون من أربعة سلندرات موضوعة في صف واحد، ويعمل هذا المحرك بالبنزين والسولار.
وعلي الرغم من أن تصميمها اختباري، فقد زودت هوندا سيارتها "ريميكس" بنظام دفع أمامي وست سرعات يدوية النقل، بالإضافة إلي نظام تعليق رياضي وإطارات ومكابح قوية، ومثل السيارات الرياضية فإن ريميكس مزودة ببابين جانبيين.
ويؤكد "بين ديفيدسون" كبير مصممي ريميكس أن هذه السيارة تمزج بين الأشكال المألوفة لموديلات هوندا في تصميم جديد يتمتع بالانسيابية والديناميكية ويعطيها مواصفات السيارة العملية.