[x] اغلاق
7 أزياء كلاسيكية أنت بحاجة لها
31/1/2011 14:00
النسبة للبعض يعتبر إتباع الموضة نوعا من الإغراء غير القابل للنقاش، ولكن اختيار وارتداء الملابس المناسبة والملائمة أفل بكثير من إتباع الموضة بشكل أعمى. تأكدي من أن خزانة ثيابك تحتوي على هذه القطع ذات الجودة العالية لأرتدائها في كل زمان ومكان.

1: الفستان الأسود:يجب أن تبدأ القائمة بفستان متعدد الوظائف. هذا الفستان الأسود مناسب لكل الأعمار، اختاري الطول والتصميم الذي يناسبك ثم قومي بالتعديل عليه بإضافة الاكسسوارات، الاوشحة، الحقائب أو الاحذية لتغير الإطلالة.

2: القميص الأبيض بالأزرار:كل إمرأة يجب أن يكون لديها زوج من القمصان البيضاء بأزرار أو كشكش بأكمام طويلة أو قصيرة (حسب الموسم). يمكن أن تنسقي هذا القميص مع بنطلونات أو تنانير مختلفة الألوان والتصاميم.

3: النظارات الشمسية:تتغير النظارات الشمسية كل موسم، من التصاميم الكلاسيكية إلى الكبيرة إلى العملية والأنيقة، تأكدي من أنك تملكين زوج من النظارات الشمسية كتلك التي يرتديتها الطيارون.
 
4: بلوزة بأزرار من الكشمير:قماش الكشمير مريح وفاخر وناعم، لذا فالاستثمار في بلوزة بأزرار من قماش الكشمير سيكون مثاليا ومناسبا لكل الأوقات. لا تشتري بلوزة كبيرة الحجم بل مناسبة لشكل جسمك وتصل الى مستوى الأرداف فقط.

5:معطف للمطر:من الهام جدا الاستثمار في معطف جيد للمطر، وبالطبع كلنا نتذكر معطف آدوري هيبورن الأنيق والكلاسيكي. الوم هناك معاطف بكل الالوان والأطوال والتصاميم، ولكن اختاري تصميما كلاسيكيا بلون محايد ليناسب كل ثيابك كل سنة.

6: فستان قميص بدون أكمام:الفستان القصير على شكل قميص رائع ومناسب لكل يوم في الصيف – وقد كان شائعا جدا في الخمسينات – ولا زال محبوبا ومفضلا ليومنا هذا. يمكنك ارتدائه مع  تنورة واسعة أو سروال قصير.

7: الإكسسوارات:الإكسسوارات كثيرة ولكنك بحاجة إلى حقيبة يد جلدية متوسطة الحجم – ذات تصميم كلاسيكي. استثمري في حقيبة أنيقة وذات نوعية جيدة باللون الأسود.