[x] اغلاق
إنريكي إجلاسياس يزف هيفاء وهبي
25/4/2009 13:57

دعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المطرب العالمي إنريكي إجلاسياس للغناء في حفل زفافها اليوم – الخميس - الذي وافق من جانبه بشكل مبدئي حتى ترسل له صوراً تثبت توافر أجهزة صوت وإضاءة ملائمة على المسرح الذي سيغني فيه، فضلاً عن القاعة المقام فيها الزفاف.

وحرصت وهبي بحسب جريدة "عين" هذا الأسبوع على دعوة إجلاسياس لإحياء حفل الزفاف؛ بسبب عشقها لأغانيه التي تعتبرها راقية، وذات طابع مميز. 


 

ولم يصل إعجاب هيفاء وهبي بإنريكي إجلاسياس إلى حد دعوتها له للغناء في حفل زفافها، بل إلى مشاركته في "دويتو" غنائي إتفقت عليه معه منذ أيام، وسيتم تصويره بعد انتهائها من تصوير فوازير رمضان.

وكان إجلاسياس وصف وهبي خلال زيارته الأخيرة إلى مصر العام الماضي أنها "أجمل إمرأة رآها في حياته".

ومن المقرَّر أن يكون عريس هيفاء وهبي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة سافر أمس إلى بيروت – قبل عقد القران بيوم واحد – على متن طائرة خاصة بصحبة عدد من أفراد أسرته، وحرصت والدته سيدة المجتمع ليلى نور الدين على اصطحاب معها من القاهرة تميمة ذهبية مرصعة بأحجار زرقاء كي ترتديها عروس إبنها أثناء عقد القران لحمايتها من الحسد.

واتفق كلاً من العروسين على السفر إلى جزر الكاريبي في اليوم التالي لحفل الزفاف لقضاء شهر العسل، وذلك بناءاً على رغبة العروس هيفاء وهبي التي تراها أحد أكثر المنتجعات روعة وهدوءاً، إلى جانب تميّزها بالإختلاف والرومانسية، وخلوّها من ضجيج الصحافة وكاميرات الفضائيات.