[x] اغلاق
شيريهان حامل في منتصف الشهر الثاني
28/4/2009 12:03

 أَكَّد سمير صبري محامي الفنانة شيريهان كل ما تردَّد في الفترة الماضية وبصورة كبيرة حول حملها من زوجها رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، مشيراً إلى أن الحمل في منتصف الشهر الثاني.

وقال بحسب مجلة "الكواكب" هذا الأسبوع أن الأطباء في العاصمة الفرنسية باريس والمتواجدة فيها حالياً أخبروها بحملها، وأنه لا توجد خطورة عليها من الحمل.
 

وأضاف أن شيريهان تتمتع بصحة جيدة، وتخضع الآن للملاحظة الطبية، وإجراء بعض الفحوصات المهمة، وأنه من المقرَّر أن تعود إلى القاهرة يوم 15 من شهر مايو المقبل.

ونفى محامي الفنانة المصرية ما تردَّد بشأن تدهور حالتها الصحية، موضحاً أنها استردت وزنها المفقود، وحيويتها، وشهيتها لتناول الطعام. 

وأعلن أن عام 2010م المقبل سيشهد عودتها للساحة الفنية مجدداً من خلال مشروع سينمائي مع المخرج علي بدرخان بعنوان "رعب إمرأة"، لكنه ربط عودتها باستكمال برنامجها العلاجي الذي تخضع له حالياً.

وكانت شائعات كثيرة دوت خلال الأيام القليلة الماضية حول شيريهان، انقسمت ما بين سفرها إلى باريس للعلاج والاطمئنان على صحتها، وشائعة حملها التي زاد من انتشارها ترددها على أطباء من مصر اشتبهوا في موضوع حملها حسبما قيل.

يُذكر أن شيريهان لها إبنة من علاء الخواجة هي لولوة، وكان آخر أعمالها فِلم "العشق والدم" عام 2001م، وشاركها بطولته فاروق الفيشاوي، ومحمد رياض، وسهير المرشدي، وإخراج الراحل أشرف فهمي.