[x] اغلاق
بيزك بينليئومي توسّع خدمات Private Box: مركز الاتصالات البيتي الذكي للشركة
15/3/2011 14:28

 

تطلق خدمة وصول للملفات في الحاسوب، من أي مكان في العالم 
وخدمة تتيح الطباعة من أي حاسوب في البيت
 
شركة بيزك بينليئومي توسّع خدمات الملف الخاص Private Box ، مركز الاتصالات البيتي الذكي التابع للشركة، ويتيح إجراء محادثات هاتفية عبر الانترنت ، كما وانه يُستخدم كمودم، شبكة لاسلكية سريعة جدا (WiFi بمعيار N) وبدّالة صغيرة تتيح ربط خطّي هاتف، Firewall داخلي ويأتي كل هذا في علبة ذكية واحدة – توفّر على الزبائن الأسلاك الزائدة وكثرة العلب.
تعلن بيزك بينليئومي عن إطلاق المزيد من الخدمات في إطار Private Box. المقصود هنا خدمة تتيح للزبائن الوصول إلى كافة ملفات حاسوبهم من أي مكان في العالم (بواسطة قرص خارجي يرتبط مباشرة مع الملف الخاص)، وكذلك ثمة خدمة تمكّن من الطباعة من أي حاسوب في البيت (أيضا بواسطة آلة طباعة رئيسية)، عبر جعل آلات الطباعة البيتية عملياً آلات طباعة للشبكة. 
 
كذلك فان الملف الخاص يتيح – إدارة الهاتف البيتي عن بُعد، استماع إلى البلاغات الصوتية، مشاهدة تفصيل للمكالمات، تعريف لخدمة "اتبعني"، تغيير تعريفات الشبكة اللاسلكية وغيرها، وكل هذا بواسطة موقع انترنت أقيم خصيصًا من اجل مشتركي الخدمة وعن بُعد.
عطرا ليتبيك شاحم، مديرة التسويق في بيزك بينليئومي أبلغت قائلة أن "مركز الاتصالات البيتي الذكي يندمج مع إستراتيجية الشركة ووفقها فان كل خدمات عالم IP يجب أن تكون ضمن سلة خدمات الشركة الممنوحة لزبائنها. إطلاق خدمة Private Box وتوسيع نطاقها تمكّننا من مواصلة ريادة متعة الانترنت في البلاد".
الخدمات الجديدة المطروحة من قبل بيزك بينليئومي ليست منوطة بدفع مبلغ إضافي من المال بل تأتي كجزء من التكلفة الشاملة للـ  Private Box ،والمعروضة لزبائن انترنت بيزك بينليئومي بمبلغ 13.9 شاقل شهريا فقط.