[x] اغلاق
بيليفون تمنح خدمة ميوزكس لزبائن كافة الشركات
23/3/2011 14:47

 

شركة بيليفون تفتح لأول مرة عبر الخلوي في البلاد خدمات المضامين لزبائن كل الشركات. في هذا النطاق بدأت بيليفون هذا الأسبوع بعرض MUSIX ، دليل الموسيقى الأكبر في البلاد، لزبائن كافة الشركات، سواء عبر جهازهم الخلوي أو على الموقع: www.musix.co.il. تتيح الخدمة تنزيل أغاني واستماع لما يقارب 750 ألف أغنية بطريقة الاستماع غير المحدود،حيث سيتم في المرحلة الأولى تسويق الخدمة عبر منصة الأندروئيد، وتعتمد على منظومة تشغيل غوغل، في أجهزة سامسونغ غلاكسي  S، في الحاسوب أللوحي من سامسونغ- غلاكسي تاب، وكذلك في أجهزة X10 و X8 من سوني اريكسون.سيتم في الأسابيع القريبة تسويق الخدمة أيضا عبر أجهزة ذات منظومات تشغيل إضافية مثل  JAVA وسيمبيان، تشبه الخدمة المقدّمة اليوم لزبائن بيليفون.
زبائن كافة الشركات من أصحاب أجهزة داعمة لاندروئيد يمكنهم تنزيل التطبيق من حانوت تطبيقات اندروئيد ال- Market. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا، كذلك عبر WI-FI. تكلفة الخدمة الشاملة في الخلوي والموقع تبلغ 19.90 شاقل شهريا بدون التزام. يتم الدفع ببطاقة الاعتماد عبر صفحة آمنة في التطبيق أو بواسطة موقع MUSIX. 
غاي باومان، مدير المضامين في بيليفون:"إستراتيجية المضامين الناجحة  التي نقودها في السنوات الأخيرة تتمحور في متعة المستخدم، حيث أن كافة المنتجات التي نسوقها تعتمد على متعة الزبون كقيمة مركزية. عرّف MUSIX من جديد قوانين اللعبة وهو إحدى منصات الموسيقي الرائدة عالميا ". ينبع نجاح MUSIX  من جراء دمج لعدة عوامل: طريقة "استعمال متواصل ودون حدود" وتناسب خصيصا استهلاك الموسيقى الديغيتالية، واجهة استخدام متطورة وسهلة الاستعمال،أجهزة متطورة تدعم متعة موسيقية غنية وتزامن تلقائي بين الانترنت والجهاز الخلوي. وأيضا فان نموذج قطاع الأعمال يطوّر صناعة الموسيقى بكافة أساليبها ويشجّع استهلاك الموسيقى المشروعة. كل هذا الأمور مجتمعة  أدت إلى وجود 150 ألف سفير لخدماتنا الموسيقية ،والتي نرغب اليوم بتسهيل وصولها إلى كافة الجماهير ".