[x] اغلاق
اختيار بيزك بينليئومي من قِبل سسكو العالمية كشريكة متفوقة في أوروبا
23/3/2011 15:08

 

اختيرت بيزك بينليئومي من قِبل شركة Cisco العالمية كشريكة متفوقة في أوروبا في مجال Commercial/Mid-Market. وجاء اختيار الشركاء المتفوقين خلال المؤتمر العالمي السنوي الذي أقامته الشركة للشركاء، حيث أشادت Cisco  بصناعة الشركاء على مدار السنة الماضية. وقد مثّلت الشركة في هذا الحدث مديرة التسويق عطرا ليتبيك شاحم.
وقد أتى اختيار بيزك بينليئومي في أعقاب تطبيق وتنفيذ عشرات المشاريع الناجحة في عام 2010، الازدياد الملحوظ في نشاطاتها ونيل علامات عالية في استطلاعات الرأي حول رضا الزبائن.وينضم هذا الإعلان إلى اختيار بيزك بينليئومي كشريكة متفوقة هذا العام في الشرق الأوسط وفي البلاد, والى الشهادات المرموقة Cisco Master UC و Unified Computing System التي تم منحها للشركة في وقت سابق من هذا العام.  
دان زيتشيك، مدير حلول الأعمال، بيزك بينليئومي:"يدر الحديث هنا عن انجاز هام يمنح الفخر الكبير لبيزك بينليئومي ولسوق IT في البلاد، حيث أن الحديث عن استيفاء معايير الأداء الصارمة والمتحدّية على الصعيد العالمي حتى. نعتبر الاختيار نتاجاً لمجهود السنتين الأخيرتين التي تمحورنا بها في تنمية التفوق في مجال IT في التعاون والشراكة مع شركة سيسكو. إننا نعمل بجهود جبّارة في مجال خدمات UC متطورة كخدمة، والى جانب خدمات السحب و Outsourcing فإننا نعرض نظام حوسبة واتصالات كامل كخدمة في نموذج IT as a Service ".