[x] اغلاق
سلكوم تطرح: Motorola Defy الهاتف الذكي المضاد للماء والصدمات
6/4/2011 10:55

 

سلكوم تطرح: Motorola Defy الهاتف الذكي المضاد للماء والصدماتñ   Motorola Defy هو هاتف لمس مقوى يعمل ضمن الأندرويد

ñ   الهاتف مضاد للصدمات، والغبار، والخدوش والماء

 

اعلنت شركة سلكوم هذا الاسبوع عن طرح جهاز جديد ومميز جدا هو جهازMotorola DEFY وهو هاتف نحيف وذكي يعمل ضمن نظام التشغيل اندرويد، ويتمتيز بمواصفات تقنية مثيرة، حيث انه مزود بامكانيات تصفح متقدمة وشاشة لمس ذات قدرة فصل عالية بحجم 3.7 انتش الذي يزود المستخدم بجودة صورة عالية، اضافة لجودة مقاطع الفيديو ومواقع الانترنت.

 

الميزة الرئيسية الاخرى لجهاز Motorola DEFY هو قدرته على مواجهة كل ما تتعرض له حياة المستخدم، حيث أنه مقاوم للغبار  والماء ويحمي نفسه من مختلف الأمور التي قد تحدث خلال الحياة اليومية مثل المطر الفجائي، انسكاب مشروب أو سقوط الهاتف في الوحل . كما أن شاشته كبيرة وتشمل على واق غير مسبوق ضد اضرار الخدوش. اضافة لذلك فان تقنية  CrystalTalk™ PLUS  تتغلب على البيئة الصاخبة بواسطة ميكروفونين يعملان على تنقية الضجيج بشكل ذكي ويقومان برفع صوت المستخدم دون الحاجة للتتحدث بصوت مرتفع.

 

للجهاز ايضا كاميرا 5 ميجا بيكسل ووميض فلاش، زوم رقمي وامكانية توضيح وتصفية  الصورة اوتوماتيكيا الامر الذي يضمن التقاط اجمل الصور لأجمل اللحظات. كما أن مشغل الموسيقى المرتبط بالانترنت يجلب للمستخدم كلمات الأغاني لكل أغنية ويمكن من انزال الأغنية مباشرة على الهاتف. كما ويتوفر للجهاز أكثر من 100 ألف برنامج وتطبيق من ضمنها Google و Google Search™ ,Google Maps  ו-Gmail™.

 

وقال عدي كوهين، نائب مدير عام التسويق في شركة سلكوم: “حصة السوق من مبيعات الهواتف الخليوية التي تعمل ضمن الأندرويد تصل الى 45% من مجمل مبيعات الأجهزة في سلكوم، وسلكوم هي رائدة الاندرويد في البلاد وكانت أول من طرحت جهاز الاندرويد سامسونج  Galaxy i7500 قبل سنة ونصف.

نحن نشهد اقبالا متزايدا على الاجهزة الي تعمل ضمن الاندرويد وجهاز   Motorola Defy الذي نطرحه اليوم يعتبر من اهم اجهزة الاندرويد لدى موتورولا، فهو جهاز مبهر، قوي ويحظى بشعبية عالمية. كما كانت سلكوم دائما فهي تواصل عرض الحلول الأفضل، الأكثر شعبية والأكثر تطورا في العالم لزبائنها"

 

وأضاف كوهين: “تعدد الشركات المنتجة للهواتف الخليوية هو أمر هام في تطور هذا المجال، ولا شك أنهم في موتورولا يدركون ذلك وقد دبت روح جديدة مؤخرا في الشركة الأمر الذي أدى الى تجديدات رائدة ومفاجئة مرة وراء الاخرى، حلول قوية وذات تصميم مبهر. نحن مسرورون أن نغني تشكيلة اجهزتنا بحل تقدمه موتورولا".

 

يذكر أن الموتورولا ديفي ينضم الى  مجموعة واسعة من أجهزة الاندرويد في سلكوم التي طرحت حصريا او لأول مرة في سلكوم وهي: سامسونج جلاكسي 7500 ، سامسونج جلاكسي تاب، سوني اريكسون 10X، موتورولا ميليستون،   سامسونج Galaxy S   و HTC Legend.