[x] اغلاق
سلكوم تفتتح حانوت الأغاني العربية والغربية ألحان
12/4/2011 10:54

 

سلكوم تفتتح حانوت الأغاني العربية والغربية "ألحان"

 

الخدمة تتيح الاستماع لعدد غير محدود من الأغاني وتعمل من كل مكان على الحاسوب والهاتف بما في ذلك الأيفون ولزبائن جميع الشركات

في الحانوت آلاف الأغاني لأصحاب الحقوق في شركة نيو ساوند، المضامين وماركيتك والعديد من الشركات العالمية

 

اعلنت شركة سلكوم هذا الأسبوع عن افتتاح حانوت الموسيقى "ألحان" وهي عبارة عن حانوت موسيقى غير محدودة تستخدم من خلال الحاسوب والهواتف الخليوية عبر موقع الحانوت على الانترنت Alhan.cellcom.co.il مقابل اشتراك شهري قدره 19.9 ش.ج (علما بان الشهر التجريبي الاول مجاني).

وابتداءا من اليوم يمكن لزبائن جميع الشركات التمتع بمئات آلاف الأغاني لأهم أصحاب الحقوق مثل: نيوساوند، المضامين، ماركيتيك، فيرنر،  Sony BMG، يونيفيرسال،  EMI، هليكون،  NMC، هيد آرتسي، نعنع ديسك، هبيل، فونوكول، هتاف هشميني،  MBOX، ليفجروب، هفكوت همزراح، تيتا، كيشيت، آي ريد. حيث يتم اسماع الأغاني من خلال تكنولوجيا البث المباشر، ستريمينج، عبر الحاسوب أو الهاتف الخليوي، كما ويمكن بناء قوائم استماع شخصية ومشاركة الاصدقاء في الفيسبوك. كل هذا بدعم كامل للغة العربية.

ويمكن استخدام الحانوت عبر جميع الاطارات الخليوية، مثل تطبيقات خاصة لاجهزة الاندرويد، الجافا والبلاكبيري، اما بالنسبة للآيفون فقد تم تطوير برنامج خاص وحديث يعتمد على تكنولوجيا  HTML5 من أجل اعطاء تجربة استخدام كاملة.

وقال حسام أبو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في سلكوم: “وضعنا اهتماما خاصا على كتالوج الاغاني العربية الكبير وقمنا لأول مرة في البلاد بوضع دعم كامل للغة العربية للاستخدام غير المحدود الذي يتيح سماع الموسيقى من كل مكان وفي كل زمان"

وعلق عدي كوهين، نائب مدير عام التسويق في سلكوم على المشروع قائلا: “السوق يتعطش الى موقع موسيقي يتمتع بواجهة استخدام سهلة وبسيطة تتيح سماع أغاني بشكل قانوني وبدون تحديد. اليوم سلكوم تفتتح حانوت موسيقى جديدة وخاصة، تحافظ على التوازن بين متطلبات الزبائن والفنانين، حانوت ذات واجهة استخدام مريحة، وروابط للانترنت وتشكيلة اغاني واسعة".

واضاف كوهين: “ تشكل سلكوم رمزا للتجدد والتطور من خلال ربطها بين عالم الموسيقى وعالم الخليوي. نشاطنا عبر السنين اتاح لكثير من الفنانين الانكشاف على الجمهور والتمتع بمدخولات جيدة الأمر الذي شكل مدخولا جديدا وهاما لهم. اليوم، نحن نعود مجددا لنربط بين عالم الموسيقى وعالم الانترنت والهاتف الخليوي من خلال حانوت الموسيقى". 

يذكر انه بامكان زبائن سلكوم الدفع مقابل الخدمة بواسطة الفاتورة الشهرية، اما زبائن الشركات الأخرى فيمكنهم الدفع من خلال خدمة  Qpay للدفع الألكتروني عن المنتجات الرقمية التابعة لشركة سلكوم.