[x] اغلاق
بيليفون وسوني اريكسون تطلقان مسابقة مواهب فريدة من نوعها على صفحة الفيسبوك التابعة لبيليفون باللغة العربية
13/4/2011 10:43

 

بيليفون وسوني اريكسون تطلقان مسابقة مواهب فريدة من نوعها على صفحة الفيسبوك التابعة لبيليفون باللغة العربية

الجائزة الاولى 50.000 شاقل

 

شركة بيليفون وسوني اريكسون اطلقتا الاسبوع الماضي  بمسابقة مواهب مميّزة للوسط العربي وتدعى "موهبتك عل face ". تُجرى المسابقة عبر الصفحة الرسمية لشركة بيليفون على الفيسبوك باللغة العربية: http://www.facebook.com/pelephonear الفائز بالمرتبة الاولى سيحصل على جائزة مالية كبرى بقيمة 50.000 شاقل، اضافة الى ان الشركة ستمنح حاسوبًا نقالاً للفائز بلقب "محبوب الجمهور".

عشرات المشاركين في الاسبوع الاول للمسابفة. مسابقة "موهبتك عل face " مخصصة للوسط العربي وتمنح المنصة والظهور لكل اصحاب المواهب في الوسط العربي. تكرَّس المسابقة لاكتشاف المواهب المتميزة في الوسط العربي سواء في مجال الرقص، الرسم، العزف، الغناء، التقليد، ستاند اب وغيرها. قامت شركة بيليفون بتحميل تطبيق مخصص على صفحة الفيسبوك التابعة لبيليفون حيث يمكن من خلاله تحميل المقاطع، في المرحلة الاولى يُطلب من المتصفحين تحميل مقاطع فيديو تعرض موهبتهم، ويطلبون من اصدقائهم التصويت لهم ب  LIKE. في نهاية المرحلة الاولى الأفلام العشرة التي حصدت أكبر عدد LIKE ستتأهل للمرحلة النهائية.

المرحلة النهائية سيتم تصويرها في استوديو خاص حيث سيدعو عريف الحفل المتسابقين العشرة ممن تم اختيارهم لعرض موهبتهم مجددا امام حكّام محترفين من الوسط العربي. سيتم بث برنامج المرحلة النهائية على صفحة الفيسبوك لبيليفون وعبر وسائل اعلامية أخرى. سيُطلب من المتصفحين التصويت ب LIKE واختيار الموهبة الفذّة للوسط العربي من بين المتأهلين الى النهائيات.

الفائز بالمرتبة الاولى ومن يملك الموهبة الرائعة سيتم اختياره باحتساب النقاط بين هيئة الحكام والمتصفحين.

المتصفّح الذي يملك الموهبة الكبرى سيفوز بمبلغ 50000 شاقل هدية من شركة بيليفون وسوني اريكسون. اضافة الى هذا ستمنح شركة بيليفون حاسوبًا نقالا للفائز بلقب "محبوب الجمهور" ممن سيحصل على اكبر عدد LIKE.

اساف عوفر، مدير التسويق في بيليفون قال معلّقًا على هذه الخطوة:"بالنسبة لبيليفون فان اقامة مجموعة الفيسبوك في السنة الماضية كانت خطوة استراتيجية ناجحة جدا حيث انكشفنا امام شباب الوسط العربي. نحن سعداء بما ان اليوم يقارب عدد الأصدقاء في المجموعة الأربعين ألفا, ولذا قررنا ترأس هذه المسابقة المميزة وتحمل الجائزة الكبرى من اجل تلبية احتياجات المواهب الكثيرة كامنة في الوسط العربي"

لمشاهدة كل المواهب او الاشتراك بالمسابقة بامكانكم الدخول عبر الرابط: http://www.facebook.com/pelephonear?sk=app_216004281747657