[x] اغلاق
ميسي: تشلسي سيلاقي مصير الريال إذا ما اندفع نحو الهجوم
4/5/2009 11:08

 حذر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني منافسه في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا فريق تشلسي الإنجليزي من ملاقاة نفس مصير ريال مدريد إذا ما قرر النادي الإنجليزي خوض مباراة مفتوحة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب "ستامفورد بيردج"الأربعاء المقبل.

 واعتمد خواندي راموس مدرب فريق ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو أمس السبت على الهجوم، دون أن يضع الضغط الكافي على خط هجوم البارشا، ليتلقى فريقه خسارة مذلة قوامها ستة أهداف مقابل اثنين.

وأبدى ميسي ثقته بقدرة فريقه على الوصول إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال بالرغم من تعادله بدون أهداف ذهاباً على ملعبه، وفي الوقت الذي أبدى فيه ميسي وزملائه في الفريق الكاتالوني استياءهم من أداء تشلسي في لقاء الذهاب، والذي اقتصر على الدفاع البحت وإغلاق المساحات أمام مهاجمي برشلونة، فإن المهاجم الأرجنتيني أكد على أن فريقه قادر على استغلال أي ثغرة قد تنتج عن اندفاع تشلسي نحو الهجوم.

وقال:"الفشل في تحقيق الفوز على ملعبنا ليس نهاية المطاف، ليس بإمكان أحد أن يشكك في رغبتنا بالفوز في تلك المباراة، لكن الذي حصل أن فريقاً واحداً كان يبحث عن الفوز فيما اكتفى الفريق الآخر بالتراجع إلى مناطقه وغلق المساحات أمامنا، لكن الأمر سيختلف كلياً في لقاء الإياب حيث يتعين عليهم الاندفاع أكثر نحو الهجوم ولو لبعض الوقت، ونحن نمتلك لاعبين قادرين على هز شباكهم".

وأضاف:"لدينا نظام مصمم لضرب الفرق، وإذا ما اندفع تشلسي للهجوم سوف تنكشف ثغراتهم ونحن نسعى لاستغلالها على أكمل وجه".