[x] اغلاق
توتي يفتح باب العودة إلى المنتخب الإيطالي
6/5/2009 13:39

 كشف فرانشيسكو توتي قائد نادي روما الإيطالي أنه لا يستبعد على الإطلاق فكرة العودة عن قراره باعتزال اللعب دولياً واللعب من جديد في صفوف الأزوري.

وكان توتي قد أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد فوزه مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2006 والتي أقيمت في ألمانيا، إلا أنه عاد ليعبّر عن حنينه باللعب مجدّداً في صفوف المنتخب الإيطالي، حيث قال في حديثه لمجلة (روما) المحلية: "لم أرتدي في حياتي قميص أي فريق آخر وانا ألعب لروما سوى قميص المنتخب الإيطالي".

وتابع قائلاً: "لقد كنت محظوظاً بالفوز بعدد من أهم المباريات والألقاب مع منتخب بلادي بدءاً من بطولة أوروبا للشباب عام 1996 وكأس العالم عام 2006 دورة ألعاب المتوسط عام 1997، وقد كان شعوراً مؤلماً خسارة لقب بطولة أوروبا عام 2000 ضد فرنسا قبل 30 ثانية فقط على نهاية اللقاء لكن في كل الأحوال أعتبر تجربة اللعب مع الأزوري ناجحة وإيجابية بكافة المقاييس".

وألمح توتي في ختام حديثه عن إمكانية العودة من جديد للعب في صفوف المنتخب الإيطالي بقوله: "هل أفكر بلعب كأس العالم 2010؟.. أعتقد بأن علينا أن نترك ليبي يعمل بهدوء مع لاعبيه، لكن إذا تلقيت اتصالاً منه لا أحد يعلم ما يمكن أن يحصل".