[x] اغلاق
مشجع كيني يشنق نفسه بعد خروج أرسنال من نصف النهائي
6/5/2009 16:37

 شنق مشجع كيني "مهووس" بفريق أرسنال الإنجليزي نفسه بعد الخسارة التي مني بها الأخير أمام مواطنه مانشستر يونايتد حامل اللقب 1-3 الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حسب ما أعلنت الشرطة المحلية الأربعاء.
وأعلنت الشرطة أن سليمان الفونسو اوموندي (29 عاما) شنق نفسه الثلاثاء في امباسكي، احدى ضواحي العاصمة نيروبي، وهو يرتدي قميص أرسنال.

وقال كالفين اوتيونو، أحد اصدقاء اوموندي، لوكالة "فرانس برس" بأنه كان يشاهد المباراة مع الاخير في احد المقاهي وعندما انتهى اللقاء بخسارة ارسنال ترك اوموندي المكان وهو يبكي، مضيفا "لم نعلم انه سيشنق نفسه حتى صباح الأربعاء عندما سمعنا التقرير (الإخباري) وقدمنا إلى هنا لنجد حثته على الشرفة".

وودع أرسنال مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما جدد مانشستر الفوز عليه (1-صفر ذهابا)، ليخرج خالي الوفاض من الموسم الحالي لانه فقد الامل في المنافسة على اللقب الدوري المحلي الذي تصدر مانشستر ايضا.

ولا تعتبر الحوادث المماثلة غريبة عن هذه المنطقة من العالم حيث تستقطب مباريات البطولات الاوروبية المحلية والقارية الكثير من المتتبعين وخصوصا المباريات التي تتواجد فيها الفرق الانكليزية.