[x] اغلاق
مواجهة نارية الليلة في دوري ابطال اوروبا
6/5/2009 17:18

 مواجهة نارية تنظركم ضمن نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الليلة بين الفريق الانجليزي تشلسي والفريق الاسباني الكاتلوني برشلونة وذلك على ملعب ستاموبريدج في مباراة اياب بعد مباراه ذهاب خالية من الاهداف في كامب نو.

من ناحية اخرى,صرحّ المدرّبْ الهولندي غوس هيدينك المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أنه سيلجأ إلى الاستعانة بخدمات اللاعب أشلي كول في تشكيلة الفريق المواجهة لنادي برشلونة الإسباني في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وكان هيدينك قد أشرك في المبارة السابقة المدافع البرتغالي بوسينغوا بدلاً من أشلي كول الذي تغيب عن الفريق في المبارة الماضية بسبب الحرمان، بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثانية خلال مبارة فريقه في الدور ربع النهائي أمام نادي ليفربول.
وجاءت التشكيلة المتوقعة على النحو التالي:
 
حراسة المرمى:
بيتر تشيك
خط الدفاع:
أشلي كول     جون تيري     أليكس     إيفانوفيتش
خط الوسط:
فرانك لامبارد     مايكل بالاك     مالودا     إيسيان
خط الهجوم:

 

ويفتقد برشلونة إلى جهود كل من قائده كارليس بويول بسبب الإيقاف والمكسيكي رافائيل ماركيز الذي تعرّض لإصابة خلال مباراة الذهاب ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.
وما زالت الشكوك حول مشاركة تيري هنري في المباراة لتعرّضه لإصابة خلال مباراة برشلونة الأخيرة في الليغا الإسبانية أمام غريمه ريال مدريد,والبديل الذي سوف يشترك في حالة غياب المهاجم الفرنسي هو لاعب خط الوسط ايجور جوديونسون الاسلندي الذي سيلعب ضد فريقة السابق تشيلسي
 
وفيما يلي تشكيلة برشلونة المتوقّعة لمواجهة تشيلسي:
 
فالديس
ابيدال           بيكي               كاسيريس           ألفيس
انيستا          تشافي          يايا توريه
هنري(جوديونسون)                               ميسي
إيتو