[x] اغلاق
شاهد.. الحركة غير أخلاقية التي قام بها سيلفينيو لاعب برشلونة
7/5/2009 14:51

 يواجه اللاعب البرازيلي سيلفينيو مدافع نادي برشلونة عقوبه الإيقاف لـ 3 مباريات مقبلة بعد الحركة غير أخلاقية التي قام بها اتجاه حماهير نادي تشيلسي يوم أمس، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمنّ إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء ذلك بعدّ أنْ قام اللاعب سيلفينيو (35 عاماً) بحركة غير أخلاقية اتحاه جماهير نادي تشيلسي التي شنت غضبها على الحكم بعد نهاية اللقاء كونه كان المتسبب الأول في خسارة نادي "البلوز" للمبارة بتغاضيه عن احتساب 3 ركلات جزاء صحيحة للنادي الإنجليزي.

وفور نهاية المبارة استفزت الفرحة المبالغ فيها لنلاعبي نادي برشلونة بالتأهل للمبارة النهائية جماهير النادي الإنجليزي حيث قاموا بشتم لاعبي النادي الكاتالوني، وهو الأمر الذي دفع اللاعب سيلفينيو إلى القيام بحركة غير أخلاقية اتجاه جماهير "البلوز".

وإذا ما تقدمت إدارة النادي الإنجليزي بشكوى إلى لجنة الانضباط والتأديب بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم فأنه سيتم حرمان اللاعب سيلفينيو لمدة 3 مباريات على الأقل، وبذلك لن يكون بمقدوره المشاركة مع ناديه أمام نادي مانشسر يونايتد في المبارة النهائية التي ستقام في الـ 27 من الشهر الجاري.