[x] اغلاق
بيزك تنطلق في نشاط خاص بمناسبة شهر رمضان
27/7/2011 10:38

 

بيزك تنطلق في نشاط خاص بمناسبة شهر رمضان

 

"فوازير رمضان من بيزك – تصلك حتى البيت"

 

·        بيزك ستمنح جوائز بقيمة 100,000  شاقل، في إطار فوازير رمضان

·        إضافة إلى هذا فان بيزك ستتبرع للعائلات المحتاجة بنحو 10% من قيمة الجوائز

·        بيزك تعرض على زبائنها خدمة إيقاظ مجانية طيلة الشهر

·        بيزك ستعرض سلة خدمات خاصة تناسب الشهر المبارك

 

 

بمناسبة شهر رمضان قررت شركة بيزك الانطلاق لأول مرة في نشاط مخصص واحتفالي يشمل أحاجي يومية تحمل العديد من الجوائز ورزمة خدمات خاصة بمناسبة الشهر المبارك. وضمن هذا النشاط فان بيزك تدعو الجمهور للانضمام كأصدقاء إلى صفحة الفيسبوك التابعة لبيزك باللغة العربية والمشاركة في "فوازير رمضان من بيزك"، من تقديم الياس عبود. وفي إطار الفوازير يُطلب من المشاركين الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة /الأحاجي المأخوذة من مجال الثقافة، الترفيه والتسلية، وكل هذا في غضون دقيقة.

 

المتصفحون الذين سيجيب على اكبر عدد من الأسئلة في غضون دقيقة سيفوزون يوميا بالجوائز التالية، هدية من بيزك: المرتبة الثالثة هاتف لاسلكي، المرتبة الثانية – رزمة اتصالات للبيت. بينما الفائز بالمرتبة الأولى سيحظى بزيارة شخصية لطاقم تصوير "فوازير رمضان من بيزك حتى البيت" فور انتهاء وجبة الإفطار، وأثناء هذا سيوجّه مقدّم الفوازير السيد الياس عبود 6 أسئلة للفائز وأفراد عائلته. عن كل إجابة صحيحة سينال الشخص مبلغا من المال، حيث أن الحد الأقصى للجائزة المالية، النقدية والفورية، يمكن أن يصل إلى 3000 شاقل. ويمكن يوميا لمئات آلاف المتصفحين بالانترنت المشاهدة والتمتع بالفوازير البيتية الرمضانية من بيزك عبر تلفزيون بانيت في الصفحة الرئيسية لموقع بانيت وفي معرض الأفلام المصورة لفوازير رمضان من بيزك حتى البيت على صفحة الفيسبوك التابعة لبيزك باللغة العربية.

سيُجرى نشاط "فوازير رمضان من بيزك" بين تاريخ 1/8/11 وحتى 22/8/11..

 

من الجدير ذكره انه إضافة إلى الجوائز الكبرى الممنوحة من شركة بيزك فان الشركة ستقوم أيضا بالتبرع بمبلغ يصل إلى 10% من مجمل كافة الجوائز في "فوازير رمضان من بيزك"، لجمعية تهتم  بالعائلات المحتاجة في الوسط العربي.

 

ايلان سيغال مدير قطاع التسويق الخاص"كجزء من نشاطنا التسويقي في شركة بيزك، فإننا ندرك أهمية شهر رمضان كمناسبة مهمة تشكّل منصة ثقافية هامة. من المهم بالنسبة لنا أن نقدم لزبائننا متعة متكاملة تبدأ ب "فوازير رمضان من بيزك حتى البيت" وتشمل جوائز بقيمة عشرات آلاف الشواقل يوميا، وسلات خدمات خاصة تلائم شهر رمضان مثل : مجموعة دقائق ملائمة لطبيعة شهر رمضان, رزمة خدمات خاصة التي تتضمن خط هاتف, دقائق مكالمة وشبكة انترنت بسعر ابتداء من 59.90 شاقل للشهر (لمدة ستة أشهر),  خدمة إيقاظ طوال الشهر- مجانا. وغيرها

 

بالإضافة إلى هذا فان بيزك تعرض على زبائنها سلة تشمل 3 خدمات متميزة وتناسب الجمهور العربي بمناسبة الشهر:

Bgames- اشتراك مجاني لمدة شهرين في موقع الألعاب من بيزك والذي سيوفّر المتعة للأولاد خلال العطلة الصيفية. خدمة إيقاظ مجانية طيلة شهر رمضان. مسار رمضان- لقاء 1.90 شاقل فقط نتحدث بدون تحديد ابتداء من الساعة 19:00 وحتى منتصف الليل طوال شهر رمضان (بالمجمل 200 دقيقة للهواتف الأرضية). ومن اجل التمتع بامتيازات بيزك لشهر رمضان  يجب التسجيل في مركز 199 . وللتمتع والفوز بالجوائز ابحثوا عن صفحة أصدقاء بيزك باللغة العربية على الفيسبوك!