[x] اغلاق
محمد فؤاد : أنا أفضل من عمرو دياب لأني أهلاوي
10/5/2009 14:33

وصف الفنان المصري محمد فؤاد علاقته بزميله عمرو دياب بالطيبة، مشيراً إلى أنه يكن له كل احترام وتقدير.

وتأتي هذه التصريحات رداً على الشائعات التي ادعت بأن الفنانين على خلاف، إذ أكد فؤاد على أن هذه الشائعات هدفها الوقيعة بينهما،ومن الطبيعي أن توجد منافسة لأنهما في مجال واحد. 

ويقول فؤاد " إن الفن أخلاق قبل أن يكون ترفيها ولم يحدث أن قام في يوم ما بالإساءة أو التجريح في أحد لأن الجميع أصدقائه وأحبائه".

و نفى فؤاد تفوق ألبوم عمرو دياب "الليلة دي" فنياً وجماهيرياً على ألبومه "ولا نص كلمة " بدليل قيام شركة روتانا بطباعة مليون نسخة من ألبوم عمرو، مقابل مئتي ألف نسخة من ألبومه ومؤكداً أنه كلام غير منطقي.

 وأشار إلى أنه سيكون أول من يسعد لنجاح ألبوم عمرو ولن يستطيع هذا الكلام إفساد علاقتهما لأنه ناجح أيضاً وألبومه وزع مبيعات عالية بلغة الأرقام التي لا تقبل الشك.

 وقال مازحاً أنا متفوق على عمرو دياب لأنني "أهلاوي" وهو"زملكاوي" يعيش في تراجع ولم يأخذ فريقه الرياضي كأس الدوري منذ سنوات.

وأكد أنه يقدم لوناً غنائياً خاصاً يميزه ولا يشبه أحداً متمنياً أن يجمعه بالفنانة شيرين أغنية ثنائي ويناقش معها الفكرة كي ترى النور قريباً خاصة وأنه مقتنع تماماً بموهبتها وقال إنها تملك خامة صوت نادرة كما يتعاونان معاً في فلم "تيفة وتوما" والذي وصفه بالقنبلة السينمائية المقبلة.