[x] اغلاق
الصحف الإسبانية تستغل الخلاف بين فيرغسون ورونالدو لتقربه من ريال مدريد
11/5/2009 12:59

استغلتْ الصحف الإسبانية اليوم الخلاف الذي وقع يومْ أمسْ بينّ مدرّبْ مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون ومهاجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتبدأ بتلفيق القصص حول إمكانية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان خلاقٌ قدْ حصل بينّ فيرغسون ورونالدو على خلفية استبداله منْ أرضية الملعب يومْ أمسْ خلال مبارة المان يونايتد بنادي مانشستر سيتي والتي انتهت لمصلحة الشياطين الحمر بنتيجة (2-صفر)، حيث قام المدرّبْ فيرغسون باستبدال رونالدو في الدقيقية 60 وأشرك مكانه واين روني، إلاّ أن هذا القرار لم يعجب رونالدو وقام برمي قميصه على الأرض وهو خارج من الملعب.

وفور انتهاء المباراة بدأت الصحافة الإسبانية بنشر الأخبار التي تتعلق بصفقة انتقال رونالدو إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث ركزتْ الصحفْ على أنّ السبب الذي دفع رونالدو لفعل ذلك هو عدم رضاه عن الإدارة التي تقف عقبةً في طريقه للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ويبدو الآن أنّ الضغوط ستتزايد على رونالدو مع نهاية الموسم الحالي والاقتراب أكثر من فتح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يتحضّرْ من خلالها النادي الملكي لتقديم عرضٍ خياليٍ إلى المان يونايتد لضم كريستيانو رونالدو.