[x] اغلاق
هونيس: التعاقد مع فان غال أصبح مهدّداً بسبب مطالب الكمار
11/5/2009 17:04

أشار مدير عام بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس أن التعاقد مع المدرّب الهولندي لويس فان غال أصبح مهدّداً بسبب المطالب المالية لفريقه الحالي الكمار المتوّج مؤخّراً بلقب بطل الدوري الهولندي.

وقال هونيس لمجلة (كيكر) المحلية في عددها الصادر اليوم الإثنين: "أعتبر أن قدوم فان غال أصبح مهدّداً"، مشيراً إلى أن الفريق البافاري ومدرّب أياكس أمستردام وبرشلونة سابقاً توصّلا تقريباً إلى حل جميع الأمور العالقة.

لكن الصحف الهولندية ذكرت أن رئيس الكمار ديرك شيرينغا يطالب بايرن ميونيخ بدفع مليوني يورو كبندٍ جزائي لفك ارتباطه بالنادي قبل عامين على انتهاء عقده.

وعلّق هونيس على هذا الموضوع قائلاً: "إذا ما قرأته كان صحيحاً فلن يأتي إلى هنا (بايرن)، وإذا لم يكن باستطاعتنا فعل شيء فسنفكّر بحلولٍ أخرى، لسنا في عجلة من أمرنا".

وكان هونيس أكّد في أكثر من مناسبة بأن بايرن ميونيخ لن يدفع أي مبلغ جزائي من أجل التعاقد مع مدرّبٍ جديد.

ويعتبر فان غال على رأس لائحة المدرّبين الذين يسعى النادي البافاري للتعاقد معهم بدلاً من يورغن كلينسمان الذي أقيل من منصبه في 28 أبريل الماضي، وعيّن النادي البافاري يوب هاينكيس لخلافة كلينسمان بشكلٍ مؤقّت حتى نهاية الموسم.

ويحتل النادي البافاري حالياً المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق الأهداف عن فولفسبورغ المتصدّر وذلك قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم.