[x] اغلاق
نصر محروس يشارك تامر حسني فرحته بالتعاقد مع
12/5/2009 11:40

أقامت شركة "عالم الفن" أول أمس – الأحد – في فندق "الفور سيزونز" بالقاهرة احتفالية ضخمة بمناسبة تعاقدها مع الفنان تامر حسني على إنتاج ألبومه المقبل بعنوان "هعيش حياتي"، وذلك بحضور لفيف من نجوم الفن والغناء في مقدمتهم نصر محروس المنتج السابق لألبومات حسني. 

وقال تامر حسني في كلمته بالاحتفالية أنه لم يتمكن من دفع 18 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي لنصر محروس، مضيفاً أنه بعد اجتماعه معه في جلسة ودية توصلا لاتفاق مرضي لكلاهما.

وبشأن برنامجه التلفزيوني الذي ينوي تقديمه خلال الفترة المقبلة أشار حسني إلى أنه يعد له منذ ثلاث سنوات، وسيوضح من خلاله كافة التفاصيل الشائكة بشأن حياته وفنه.  

حضر الاحتفالية نقيب الموسيقيين المصريين منير الوسيمي، والفنان حمادة هلال، والفنانة زينة، والفنانة لقاء سويدان وزوجها الفنان حسين فهمي، والموسيقار حلمي بكر، والشاعر بهاء الدين محمد، والملحنين عصام كاريكا ومحمد رحيم، والمنتج محمد السبكي.

من جانبه أعلن صاحب "مزيكا" المنتج محسم جابر في كلمته بالاحتفالية أن تعاقد الشركة مع حسني ينص على إنتاجها ألبوماً واحداً له كل عام، إلى جانب تصوير عدد من الكليبات، وإحياء حفلات، وإنتاج برامج، رافضاً الإفصاح عن القيمة المادية للعقد.