[x] اغلاق
رسمياً ... الميلان يقدم 40 مليون لـ تيفيز
13/5/2009 16:13

أعلنّ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبرّ موقعه الرسمّيْ الإلكتروني اليومْ أنه تلقى عرضاً من إدارة نادي ميلان الإيطالي بقيمة 40 مليون يورو؛ مقابل التخلي عن المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي تملكه الشركة المستثمرة المالكة لحقوق بيعه.

وكشف الموقع أنه قدْ وصلّ صباح اليوم فاكساً عرضّ منْ خلاله نادي الميلان مبلغ (40 مليون يورور) مقابل الحصول على خدمات المهاجم كارلوس تيفيز، مبدياً رغبة إضافية في الحصول على خدمات تيفيز والحصول على مبلغ 40 مليون يورو مقابل التخلّي عنْ النجمْ البرازيلي ريكاردو كاكا، مشترطاً أنت تقوم إدارة المان يونايتد بإنهاء الخلاف مع الشركة المالكة لحقوقه.

يذكر أنّ شركة " msi " هي المالكة لحقوق بيع النجم الأرجنتيني والتي اشترطت بدورها عدم التخلي عن تيفيز بأقل منْ 40 مليون يورو.

ويبدو أنّ إدارة ميلان الإيطالي بدأتْ منْ الآن في البحث عنْ لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصةً بعدّ الرحيل المحتمل لأكثر من نجم في الموسم المقبل على رأسهم المهاجم الأوكراني أندريه شيفشينكو والاعتزال المؤكد للمدافع الإيطالي باولو مالديني وقائد الوسط الهولندي كلارنس سيدورف وغيرهم الكثير من الأسماء.