[x] اغلاق
دوللي شاهين: هيفاء لم تكتسح أحداً في «بحر النجوم» ولو كنت طماعة «لصاحبت» أحد رجال الأعمال
20/5/2009 10:05

رفضت المطربة اللبنانية دوللي شاهين التوقعات بأن ينجح فيلم مواطنتها هيفاء وهبي الجديد "دكان شحاتة"؛ بسبب نجومية الأخيرة، لافتة إلى أن فيلم "بحر النجوم" فشل على رغم مشاركتها فيه، مؤكدة -في الوقت نفسه- رفضها لأن يشتريها أحد رجال الأعمال بماله.
وقالت دوللي "سبق أن شاركت هيفاء في فيلم "بحر النجوم" ولم يكتسح الفيلم أحداً. لكن فيلم خالد يوسف هو الذي يكتسح وليس أحد غيره، بصرف النظر عن الأسماء المشاركة فيه"، وذلك بحسب صحيفة "الراي" الكويتية الثلاثاء 19 مايو/أيار الجاري.

دولي شاهين


وأضافت المطربة اللبنانية أن "بحر النجوم" لم يترك أي أثر في مصر، مع أنه جمع خمسة نجوم كبار".
على جانب آخر، نفت دوللي ما رددته تقارير صحفية حول صراعها مع فنانة أخرى على حب رجل أعمال مصري، مؤكدة -في الوقت نفسه- أنها لم تسرق أغنية "أنا جيت" التي أثارت جدلا بسبب إيماءاتها الجنسية.
واعتبرت دوللي أنها لا يمكن أن تدخل في صراع على رجل؛ لأن ذلك ليس من أخلاقها، وقالت "لو كنت أقبل بذلك لـ"صاحبت" منذ فترة طويلة أحد رجال الأعمال. المال لا يغريني أبداً، لأنني أنا من يجلبه وليس العكس، وأرفض أن يشتريني أي رجل بماله".

هيفاء وهبي


"أنا جيت"
وأكدت دوللي أنها لم تسط على أغنية "أنا جيت"، مؤكدة أنها حصلت عليها منذ سنتين. وقالت "لا يمكن أن أسرق أغنية من أحد، لأن أغنياتي تحضر خصوصاً لي، فأنا من يطلب الكلام وأنا من يتابع الأغنية، ومن المستحيل أن أرضى بأغنية جاهزة كانت يمكن أن تكون لغيري".
وأوضحت دوللي أنها توزع وقتها بين مصر ولبنان، لأن التصوير يفرض عليها الإقامة في مصر، بينما تفرض عليها حياتها العائلية زيارة لبنان دائما. وعلى رغم شعورها بأنها تقيم في الطائرة إلا أن هذا الوضع لا يتعبها، لأنها تحب عملها.
واعتبرت دوللي أنها لا تزال في بداية الطريق، وأنها لم تصبح نجمة بعد، وقالت "الحكم في النهاية هو للجمهور وليس لي، كما أن النقاد والوسط الفني هم الذين يحددون موقعي. لا يحق لي أن أطل وأقول أنا نجمة النجوم.
واعترفت بأن الوضع بين الفنانات اللبنانيات اللاتي يعملن في مصر ليس على ما يرام، وقالت "بصراحة الفنانات اللبنانيات في مصر لسن على وفاق".
وعن تحضيرها لمسلسل "أدهم الشرقاوي"، الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، قالت دوللي "أصور حاليا دوري في مسلسل "أدهم الشرقاوي"، وهو من إخراج باسل الخطيب، معربة عن سعادتها بعرضه في رمضان المقبل باعتبار أن نسبة المشاهدة في رمضان تكون أكبر.