[x] اغلاق
تواجد فيا في مدريد يثير الشكوك حول انتقاله إلى النادي الملكي
20/5/2009 10:01

أثار تواجد نجم نادي فالنسيا الأول دافيد فيا المثير في العاصمة الإسبانية مدريد يوم أمس الثلاثاء زوبعة من الشكوك حول اقترابه من الانضمام إلى نادي ريال مدريد الموسم المقبل.

وتناقلت الصحف الإسبانية صباح اليوم الأربعاء بشكلٍ موسّع صور عديدة للـ"غواخي" وهو يتجوّل في أحياء وشوارع مدريد برفقة زوجته باتريثيا وذلك بعد أقل من أسبوعٍ واحد على قيام فلورنتينو بيريز بإعلان ترشّحه رسمياً لانتخابات نادي ريال مدريد في يونيو المقبل.

ونشرت صحيفة (أس) الرياضية المتخصّصة تفصيلاً لتحرّكات اللاعب في مدريد يوم أمس حيث ذكرت أن فيا قرّر قضاء يوم عطلته في العاصمة الإسبانية حيث تواجد هناك مع زوجته منذ ساعات الصباح الباكر وانطلقوا بجولة تسوّق طويلة في مركز المدينة حيث نقلت الصحيفة عن اللاعب قوله: "لقد جئت إلى هنا لشراء بدلة من أجل زفاف شقيق زوجتي" وتابع مازحاً "الفالنسييون يعشقون بدلات مدريد".

ولدى تجوّله في طرقات مدريد التقى بمجموعة من المعجبين الذين عبّروا عن إعجابهم الشديد به ورغبتهم الكبيرة بأن يلعب في صفوف النادي الملكي ووسط أسئلتهم العديدة عن مستقبله، رد فيا عليهم بقوله: "سألعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وبعد جولة التسوّق قام فيا وزوجته بالتوجّه إلى مطعم "أسادور فرونتون" الذي يقع على بعد خطوات قليلة من ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي وعلى بعد حيٍ واحد فقط من مكان إقامة فلورنتينو بيريز الرمشّح لرئاسة ريال مدريد الموسم المقبل.