[x] اغلاق
ميسي لرونالدو: نهائي روما أكبر مني ومنك
20/5/2009 11:02

حاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التخفيف من حدة الجدل المتزايد حول المواجهة المرتقبة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي سيجمع فريقيهما برشلونة الإسباني ومانشيستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل.

 وسيلعب فوز برشلونة أو مانشيستر يونايتد بلقب البطولة التي ستقام على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما دوراص محورياً وهاماً في تحديد اللاعب الذي سيفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا الموسم وخصوصاً بعد نجاح كلا الفريقين في حسم لقب الدوري في بلديهما وبطولة محليّة ثانية.

إلا أن النجم الأول لنادي برشلونة الإسباني شدّد أن عليه ورونالدو عدم التعامل مع نهائي الأولمبيكو الكبير كوسيلة للوصول إلى أهدافهما الشخصية والتي ستتمثّل بإثبات الأجدر بأن يكون الأفضل في العالم مؤكّداً أن مصلحة الفريق تأتي قبل كل شيء، حيث قال: "لا أعتقد أن أحداً منا سيلعب من أجل أن يصبح الأفضل في العالم فقط".

وتابع موضّحاً: "هذه النهائي يعد لقاء فرقٍ كبيرة ولا أراه شخصياً مسألة منافسة بيني وبين رونالدو على الإطلاق لأنها في النهاية ستكون معركة برشلونة ومانشيستر يونايتد بالدرجة الأولى ولا شيء غير ذلك" مضيفاً "ما يهمني هو أن يكون برشلونة البطل في 27 من هذا الشهر، وإذا حققنا ذلك فإن ذلك سيساعدني حتماً لكنه يأتي كميّزة ثانوية بجانب ما حقّقته لفريقي".

وطالب بعدم مواصلة خلق المقارانات والتحديّات بين الطرفين قبل مواجهة الأولمبيكو، حيث قال: "نهائي روما أكبر مني ومن رونالدو لأن ي سأفكر بفريقي والجماهير قبل أن أفكّر بنفسي وأعتقد أن على رونالدو أن يفعل هذا بدوره".