[x] اغلاق
ريكارد: الفراعنة قادرون على إحداث المفاجآت في كأس القارات
20/5/2009 13:09

أشار المدرب الهولندي فرانك ريكارد إلى المنتخب المصري قادر على إحداث المفاجآت في كأس العالم للقارات بجنوب إفريقيا الشهر المقبل، على الرغم من وقوعه بمجموعة واحدة إلى جانب منتخبا البرازيل وإيطاليا.

وقال ريكارد في حديث لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا): "المنافسة في كأس القارات ستكون شرسة خاصة مع وجود البرازيل نجومها المتعطشين لحصد الألقاب، ومع وجود المنتخبين الإسباني والإيطالي، ولكننا كذلك لا يمكن أن نغفل دور المنتخب المصري الذي يحقق دوماً نتائج غير متوقعة".

  وتابع مدرب برشلونة السابق تصريحاته قائلاً: "لا أعلم حقيقة الكثير عن منتخب جنوب إفريقيا، لكن أي فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره يكون قادراً على صناعة المعجزات، كما أن القارة الإفريقية أفرزت عدداً من النجوم الكبار، ويوجد منتخبات قادرة على المنافسة مثل ساحل العاج، ونيجيريا، ومصر بطلة إفريقيا، وأعتقد أن كل شئ ممكن في مونديال 2010".

 جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيشارك في كأس العالم للقارات الذي سينطلق في الفترة من 14 إلى 28 يونيو المقبل، وأوقعته القرعة بالمجموعة الثانية إلى منتخبات البرازيل، وإيطاليا، وأمريكا، بينما سيلعب المنتخب العراقي بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إسبانيا، وجنوب إفريقيا، ونيوزلندة.