[x] اغلاق
المدير الرياضي لريال مدريد يترك منصبه
20/5/2009 16:27

أعلن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الأربعاء على موقعه في شبكة الإنترنت أن المدير الرياضي المونتينيغري بردراغ ميياتوفيتش ترك منصبه.

وجاء في بيان اذاعه النادي "قررت ادراة النادي بعد الاتفاق الودي بينها وبين المدير الرياضي بردراغ ميياتوفيتش فسخ العقد الذي كان يربط الاخير مع هذه المؤسسة حتى حزيران/يونيو 2010".

ويسري مفعول هذا القرار اعتبارا من اليوم حسب بيان النادي الملكي.

وكان ميياتوفيتش الذي تولى هذا المنصب في 2006، موضع جدل منذ رحيل الرئيس السابق لريال مدريد رامون كالديرون مطلع العام الحالي.

وقال الدولي اليوغوسلافي السابق ميياتوفيتش (40 عاما) في بيان خاص "بعد ان شارف الموسم على الانتهاء وتأكد حصول الفريق على لقب وصيف البطل، ومع بداية المسيرة الانتخابية، ارى من المناسب عدم التشويش على الاحداث المهمة التي سيشهدها النادي في السنوات المقبلة".

ويستطيع لاعب ريال مدريد السابق (1996-1999) التفاخر بانه حصل مع الفريق بصفته مديرا فنيا على اللقب المحلي مرتين متتاليتين (2006-2007 و2007-2008) وعلى الكأس السوبر الاسبانية (2008)، لكنه لم يصادف التألق على الصعيد الاوروبي في هذه الفترة.

واشار ميياتوفيض في هذا الصدد "شخصيا، اقول وداعا وانا اشعر باني قمت بواجبي على اكمل وجه مع حصيلة ايجابية على الصعيدين المهني والشخصي".

ويبدو ان رئيس ريال مدريد الاسبق فلورنتينو لوبيز (2000-2006) هو المرشح الاوفر حظا ليكون الرئيس الجديد لنادي العاصمة، خصوصا انه وعد بتحريك سوق الانتقالات الصيفي من خلال ضم عدد من النجوم.

على صعيد آخر، سيترك المدرب خواندي راموس الذي حل محل الالماني بيرند شوستر مطلع كانون الاول/ديسمبر الماضي، منصبه في نهاية الموسم، حسب عدد من الصحف الاسبانية.