[x] اغلاق
البرتغالي مورينهو: استمراري مع انترميلان مؤكد بنسبة 99.9%
22/5/2009 11:02

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو في تصريح لشبكة "سكاي سبورت" يوم الخميس انه سيواصل في الموسم المقبل الإشراف على فريق انترميلان بطل الدوري الايطالي.
وقال مورينهو الذي يسعى إلى التعاقد معه فلورنتيو بيريز المرشح الأوفر حظا للفوز برئاسة نادي ريال مدريد الاسباني: "سأبقى مع انترميلان الموسم المقبل بنسبة 9ر99 في المائة"، مضيفا "إلا أن المدرب الذي سيشرف على ريال مدريد سيكون محظوظا جدا".
وأكد مورينهو "المهم بالنسبة إلي هو أن يعرف رئيسي كل شيء مني مباشرة وليس من الصحف أو من أي شخص آخر".
وأجاب مورينهو في رد على سؤال يتعلق بتلقيه عرض مغر من ريال مدريد "الإغراء الكبير هو أن أكون سعيدا، سعيدا بالعمل وبان ارفع كل يوم على الأكف وبالذهاب إلى مركز التدريب في "ابيانو" بكل سرور ورضى، وان اعمل كما قال احد المدربين قبل سنوات عدة: حيث يوجد ملعب ولاعبون وكرة تكون سعادتك."
وختم مورينهو "بالطبع، ريال.. يبقى ريال.. ويمكننا القول أن المسألة لا تخلو من الإغراء."
وكانت الصحف الايطالية والاسبانية أشارت إلى أن بيريز الذي سبق له أن ترأس ريال مدريد من 2000 إلى 2006، اتصل بمورينهو الذي تسلم تدريب انترميلان منذ عام بموجب عقد ينتهي عام 2011، بغية الإشراف على الفريق الاسباني الموسم المقبل.
وصرح جابريالي اوريالي احد كبار المسئولين في انترميلان اليوم الخميس "لقد علمنا بسعي ريال مدريد للحصول على خدمات المدرب مورينهو الموسم المقبل"، مضيفا "المسئولين في النادي الاسباني استعانوا بأساليب ملتوية واعتقد بأنه كان من الأفضل لهم الاتصال مباشرا بالرئيس ماسيمو موراتي قبل أن يتصلوا بمدربنا".