[x] اغلاق
مورينيو: "سأبقى مع إنتر ميلان بنسبة 9ر99 بالمئة
23/5/2009 11:40

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تصريح لشبكة "سكاي سبورت" الخميس أنه سيواصل في الموسم المقبل الإشراف على فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال مورينيو الذي يسعى إلى التعاقد معه فلورنتيو بيريز المرشح الاوفر حظا للفوز برئاسة نادي ريال مدريد الإسباني: "سأبقى مع إنتر ميلان الموسم المقبل بنسبة 9ر99 في المئة"، مضيفا "إلاّ أن المدرب الذي سيشرف على ريال مدريد سيكون محظوظاً جدا".

وأكد مورينيو "المهم بالنسبة إليْ هو أن يعرف رئيسي كل شيء مني مباشرة وليس من الصحف أو من أي شخص آخر".

وأجاب مورينيو في رد على سؤال يتعلق بتلقيه عرض مغر من ريال مدريد: "الإغراء الكبير هو أن أكون سعيداً، سعيداً بالعمل وبأن أرفع كل يوم على الاكف وبالذهاب إلى مركز التدريب في "ابيانو" بكل سرور ورضى، وأن أعمل كما قال أحد المدربين قبل سنوات عدة: حيث يوجد ملعب ولاعبون وكرة تكون سعادتك".

وختم مورينيو: "بالطبع، ريال.. يبقى ريال.. ويمكننا القول أن المسألة لا تخلو من الإغراء..".

وكانت الصحف الإيطالية والإسبانية أشارت إلى أن بيريز الذي سبق له أن ترأس ريال مدريد من 2000 إلى 2006، اتصل بمورينيو الذي تسلم تدريب إنتر ميلان منذ عام بموجب عقد ينتهى عام 2011، بغية الإشراف على الفريق الإسباني الموسم المقبل.

وصرح غابريالي أوريالي احد كبار المسؤولين في إنتر ميلان اليوم الخميس "لقد علمنا بسعي ريال مدريد للحصول على خدمات المدرب مورينيو الموسم المقبل"، مضيفاً "أن المسؤولين في النادي الإسباني استعانوا بأساليب ملتوية واعتقد بأنه كان من الأفضل لهم الاتصال مباشراً بالرئيس ماسيمو موراتي قبل أن يتصلوا بمدربنا".