[x] اغلاق
رسمياً... ريال مدريد ينفي التعاقد مع كريستيانو رونالدو
23/5/2009 11:43

نفى نادي ريال مدريد الإسباني الجمعة ما تناقلته وسائل الإعلام مؤخراً عن أنه وقع اتفاقاً مسبقا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال ريال مدريد في بيان "يريد ريال مدريد أن ينفي الأخبار التي ظهرت في وسائل الإعلام حول توقيع مزعوم لكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد. لا يوجد هناك أي اتفاقية مسبقة بين النادي واللاعب أو وكيله أو مانشستر يونايتد".

وأضاف البيان "كما يعلم الجميع، حاول ريال مدريد التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي لكن مانشستر يونايتد قال جازماً بأنه لن يبيعه".

وكانت صحيفتا "أس" وماركا" السبانيتان ذكرتا على الصفحة الأولى الجمعة أن رونالدو ينتظر انتقاله إلى ريال مدريد، في حين كانت صحيفة "ال بايس" الواسعة الانتشار قد ذكرت الاسبوع الماضي أن ريال مدريد وقع عقداً مسبقاً مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب وأن النادي الإنجليزي سيحصل على مبلغ 80 مليون يورو للاستغناء عن رونالدو.

من جهته، قال خوان اونييفا الذي شغل منصب نائب رئيس نادي ريال مدريد بين عامي 1995 و2000 في حديث اذاعي يوم الأربعاء أن الاتفاقية المسبقة "حصلت"، مشيراً الى أن ضم اللاعب مقابل عشرات الملايين من اليورو يعتبر أمراً "جنونيا".

وأعلن اونييفا أنه سيترشح ضد فلورنتينو بيريز لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة التي ستجري في الرابع عشر من حزيران/يونيو المقبل.

ونفى رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2008 الأخبار عن انتقاله واكد انه سعيد مع ناديه الانكليزي الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2012.