[x] اغلاق
تشافي يبدي امتعاضه من هتافات زميله بيكيه الساخرة من ريال مدريد
26/5/2009 14:43

أبدى صانع ألعاب نادي برشلونة والمنتخب الإسباني تشافي هيرنانديز امتعاضه من هتافات زميله جيرارد بيكي والتي سخر من خلالها من الغريم التقليدي لفريقه الكاتالوني نادي ريال مدريد في احتفالات برشلونة بلقب الليغا الإسبانية يوم السبت الماضي.

وكان المدافع الدولي الإسباني قد تولّى مهمّة قيادة احتفالات فريقه في ملعب الكامب نو عقب نهاية مباراة برشلونة في الليغا أمام نادي أوساسونا وبدأ بإطلاق الأهازيج والهتافات والتي وجّه إحداها للسخرية من نادي ريال مدريد، حيث قال مخاطباً الجماهير الكاتالونية "اقفز، اقفز، اقفز من لا يقفز فهو مدريدي".

ويبدو أن هذا التصرّف لم يرق لزميله في الفريق تشافي الذي أكّد على ضرورة احترام الخصوم مهما كان الأمر، حيث قال في حديثه خلال مؤتمرٍ صحفي عقد يوم أمس الإثنين: "يمكن للبعض تفسير الموقف بأن مثل هذه الهتافات جاءت لأن ريال مدريد يعتبر منافسنا الأول والأقوى، لكن بصراحة أعتقد حقاً بأن علينا إظهار الاحترام لكافة خصومنا الأمر الذي سيعكس احترمهم في المقابل لنا نحن كفريق".

وشدّد تشافي على ضرورة اعتبار ريال مدريد ند مساوٍ لفريقه مهما كانت الظروف التي يمر بها وليس أقل من ذلك، حيث أضاف بقوله: "على الجميع أن يدرك بأن إنجازاتنا هذا الموسم لم تكن بهذه السهولة، فقد عملنا بجدٍ كبير للوصول إلى هذه المرحلة المهمة ولا أريد أي أحدٍ أن ينسى هذا، فريال مدريد يبقى دوماً الند الأول لنا".