[x] اغلاق
روني: حلمت بأني أرفع كأس دوري الأبطال وأنا ارتدي الزي الأبيض
26/5/2009 14:46

قال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه حلم بفوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني، وأنه سجل هدفاً في تلك المباراة ورفع كأس البطولة عالياً وهو يرتدي القميص الأبيض.

ويقام النهائي المنتظر يوم غد الأربعاء على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، حيث يتطلع مانشستر للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي وإكمال الثلاثية بعد فوزه بالدوري والكأس في إنجلترا، في حين يتطلع برشلونة للخطف كأس البطولة وتحقيق الثلاثية في بلاده هو أيضاً.

وقال روني في تصريح لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "منذ فوزنا بلقب الدوري الإنجليزي وأنا أفكر بنهائي دوري الأبطال كل يوم، أفكر بالتسجيل في تلك المباراة والفوز، وهذا الأمر يساعد على التحضير للمواجهة، ويمكنني قبل كل مواجهة أن أتخيل نفسي أسجل وأفعل أشياء جيدة في اللقاء".
وأضاف:" أسأل المسؤول عن الملابس في اليوم الذي يسبق المواجهة عن الزي الذي سنرتديه في المباراة، لذا أعتقد أني في الطريق الصحيح، وأستطيع مشاهدة نفسي أحمل كأس المسابقة الآن".
وفي الوقت ذاته أشاد روني بفريق برشلونة منافسه في المباراة النهائية وبنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، متوقعاً أن تكون المباراة صعبةً على الفريقين، وقال:"برشلونة واحد من أكثر الفرق جاذبية في أوروبا، أداءهم يمتاز بالإثارة وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة، لكن إذا ما دافعنا جيداً وقمنا باستغلال الفرص المتاحة لنا سنتمكن من هزيمتهم".
وأضاف:"بالنسبة لميسي فهو لاعب رائع، إنه سريع وسيطرته على الكرة لا تصدق كما يعرف طريقه للشباك جيداً، وفي رأيي هو أحد أفضل لاعبي العالم".