[x] اغلاق
ريينا يحذر برشلونة: لا تظهر الخوف أمام مانشيستر وإلا سيقتلك
26/5/2009 14:46

واصل حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي بيبي ريينا إظهار ومساندته وإعطاء النصائح لمواطنه فريق برشلونة الإسباني قبل النهائي المرتقب الذي سيجمع بينه وبين نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الأربعاء في العاصمة الإيطالية روما.

فبعد أن اعترف الحارس الأول لفريق ليفربول الإنجليزي الغريم الأزلي لنادي مانشيستر يونايتد في إنجلترا بمساندته لنادي برشلونة عاد ريينا لمنح فريق برشلونة نصائح من شأنها أن تخدمه للتغلّب على مانشيستر في المباراة النهائي.

حيث أوضح ريينا في مقابلة مع صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية أن السر في كون فريقه ليفربول الوحيد الذي حقذّق الفوز على مانشيستر يونايتد مرّتين هذا الموسم هو إظهار الثقة والقدرة على الفوز وعدم إشعار منافسه بالخوف، بقوله: "من الواضح أنه ليس من السهل على الإطلاق الفوز على مانشيستر، والمفتاح هو بفرض أسلوب لعبك بمراقبة كل فردٍ من مانشيستر مراقبة رجل لرجل".

مضيفاً: "وأهم شيء هو أن لا تتخاذل ولا في أي لحظة من المباراة وعدم إظهار الخوف والقلق أمام مانشيستر يونايتد الذي سيلاحظ تخوّفك ويقتلك مباشرة وبعنف، وهذا ما فعلناه أظهرنا ثقتنا الواضحة بالفوز عليهم وفرضنا أسلوب لعبنا في المباراتين".

يذكر أن ليفربول فاز على مانشيستر يونايتد في لقائي الذهاب والإياب في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز ذهاباً على أرضه 2/1 وإياباً في الأولدترافورد 4/1.