[x] اغلاق
هنري: 15 عاماً وأنا أبحث عن هذا اللقب
28/5/2009 10:40

كان النجم الفرنسي تيري هنري أكثر اللاعبين نشوة وفرحاً بحصول فريقه برشلونة على لقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلّبه في المباراة النهائية الليلة الماضية على نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي بهدفين نظيفين لتحقيقه اللقب الذي طالما حلم بمعانقته طوال مسيرته.

وأظهر هنري سعادته الغامرة بهذا الفوز وحصول على اللقب الذي طالما بحث عنه، حيث قال في حديثه عقب نهاية المباراة: "طوال 15 سنة وأنا أبحث عن هذا اللقب وقد تمكنت من إيجاده تحقيق حلمي مع برشلونة" مضيفاً "سر نجاحنا التاريخي هذا يكمكن بالعمل الكبير الذي قمنا به طوال الموسم".

كما عبّر اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 31 عاماً عن شكره وامتنانه للمدرّب بيب غوارديولا الذي كان صاحب الفضل الأكبر عليه بإقناع بالبقاء في المقام الأول ولكل ما قدّمه من إنجازٍ هائل مع الفريق هذا الموسم، حيث قال: "لقد قلت عقب مباراة أوساسونا مطلع الأسبوع أني أمنح لافضل بأدائي هذا الموسم للـ(المستر) غوارديولا وأنا أشكره من كل قلبي لأنه هو من أقنعني بالبقاء وأعاد لي الثقة من جديد".

وتابع: "في الواقع فقد كان قراراً موفقاً دون أدنى شك، كل الفضل يعود لغوارديولا لكا ما حققناه فهو كان يقول لنا دوماً ان هذا الفريق قادر على تحقيق كل الألقاب وهذا ما فعلناه".