[x] اغلاق
فان نيستلروي يمنّي النفس بالعودة للعب مع ريال مدريد
28/5/2009 11:53

أعرب المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي أمس الأربعاء عن أمله في العودة للعب مع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني الموسم المقبل.

وأوضح فان نيستلروي الذي تعرّض لإصابةٍ خطيرة في ركبته هذا الموسم وأبعدته عن الملاعب فترة طويلة منذ نوفمبر الماضي، أنه يرغب في التعافي والعودة للدفاع عن ألوان النادي الملكي على الرغم من احتمال عدم الاعتماد عليه من قبل الإدارة الجديدة لريال مدريد بسبب تقدّمه في السن حيث سيحتفل في الأول من يوليو المقبل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين.

وقال فان نيستلروي في حديثٍ لموقع النادي الملكي على شبكة الإنترنت: "ليس لدي أي شك في عودتي إلى اللعب مع ريال مدريد، سأتعافى من الإصابة وسأعود إلى اللعب في سانتياغو بيرنابيو"  وأضاف "لا يزال لدي الكثير لأقدّمه في الملعب".

وكان فان نيستلروي خضع لعملية جراحية في نوفمبر الماضي وأعلن ريال مدريد أن فترة غيابه تتراوح بين 6 و9 أشهر.

وكان فان نيستلروي انضم إلى ريال مدريد عام 2006 قادماً من مانشيستر يونايتد الإنجليزي وسجّل له 45 هدفاً بينها 4 أهداف هذا الموسم قبل أن يتعرّض للإصابة.

وتوّج فان نيستلروي هدّافاً للدوري الإسباني موسم 2006-2007 بتسجيله 25 هدفاً، علماً بأنه ثاني أفضل هدّاف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 60 هدفاً وصاحب المركز الخامس في لائحة الهدّافين في تاريخ المسابقات الأوروبية.

وتقام الانتخابات الرئاسية للنادي الملكي في 14 يونيو المقبل بيد أن الرئيس السابق لريال مدريد فلورنتينو بيريز المرشّح الوحيد للمنصب حالياً يمكن أن يعيّن رسمياً في منصبه في الأول من الشهر المقبل.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن بيريز ينوي بيع جميع اللاعبين الهولنديين في صفوف ريال مدريد وهم فان نيستلروي ويان كلاس هونتيلار وأريين روبن ورافائيل فان دير فارت وويسلي شنايدر ورويستون درينتي