[x] اغلاق
بيكهام لا يستبعد العودة إلى ريال مدريد
1/6/2009 10:08

رفض النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام فكرة اللعب مجدّداً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه رحّب بالعودة إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني مع عودة فلورنتينو بيريز إلى رئاسة النادي الملكي.

وأنهى بيكهام يوم أمس الأحد فترة إعارته إلى نادي ميلان الإيطالي والتي استمرت 6 أشهر لكنه استبعد بشكلٍ قاطع خلال حديثه للصحفيين فرصة مرافقة المدرّب كارلو أنشيلوتي إلى نادي تشلسي اللندني الموسم المقبل.

وأكّد النجم الإنجليزي البالغ من العمر 34 عاماً أن سيتوجّه مباشرة لاستكمال عقده مع نادي لوس أنجليس غالاكسي في الولايات المتحدة الأميركية، بقوله: "لأكون صريحاً جداً لا أتوقّع أنه سيكون هنالك أي فرصة بالنسبة لي للعب مجدّداً في إنجلترا، فأنا ما زلت أرتبط بعقدٍ مع غالاكسي ويجب أن أكون حاضراً في 11 من يوليو لأبدأ معهم الفترة التحضيرية للموسم المقبل".

في المقابل يبدو أن عودة فلورنتينو بيريز إلى سدة الرئاسة في نادي العاصمة الإسبانية ستفتح الباب من جديد لبيكهام للعودة إلى صفوف ريال مدريد، حيث قال في رده على أسئلة حول إمكانية عودته: "لا أعرف لكن لا أحد يمكنه معرفة ما سيحدث في المستقبل كل شيء جائز، فمن كان يتوقّع أن ألعب في نادٍ كبير بحجم ميلانو وأنا بسن 34، لكن أن أقول لكم ما سيحدث معي بالمستقبل فهذا أمرٌ صعب".

وأضاف موضحاً: "أفضل التعامل مع كل أموري يوماً بيوم وفي حال أتيحت لي الفرصة من جديد سأفكّر ملياً في الأمر".