[x] اغلاق
جيغلي: تريزيغيه يستطيع الرحيل ويوفنتوس يبحث عن مدرب بعقلية شابة
2/6/2009 9:41

 

وأوضح جيغلي "تريزيغيه لاعب كبير وقام بعمل كبير أيضاً، وتأتي أحيانا اللحظة لان يجد اللاعبون الكبار أندية كبيرة، واذا لم يحصل ذلك فانه يبقى أحد أربعة مهاجمين في الفريق".

وكان جيغلي قال الاسبوع الماضي "في حال حصولنا على عرض مهم، يمكننا أن نتخلى عنه (تريزيغيه)".

يذكر أن تريزيغيه (31 عاما)، أفضل هداف في تاريخ النادي (161 هدفا) لم يشارك مع فريق "السيدة العجوز" إلا في 8 مباريات، اثنتان منها أساسياً، وسجل هدفاً واحداً.

على صعيد آخر، أكد جيغلي ام وصيف البطل يبحث عن مدرب "يملك عقلية شابة" للموسم المقبل، مشيرا الى المفوض جان كلود بلان "بدأ دراسة الترشيحات وميزات المرشحين قبل ان نقوم بتحليل يوصلنا الى اتخاذ قرار في نهاية هذا الاسبوع او بداية المقبل".

وكان يوفنتوس عين مؤخرا المدافع الدولي السابق تشيرو فيريرا موقتا ليخلف كلاوديو راينيري بعد النتائج المتواضعة، ففاز في مباراتيه الاخيرتين على مضيفه سيينا (3-صفر) وضيفه لاتسيو (2-صفر).

ولم يخف فيريرا، احد الكوادر المهمين في مجلس ادارة يوفنتوس، رغبته بالاستمرار في عمله كمدرب، لكن الصحافة الايطالية رشحت عدة اسماء لخلافته بينها لاعب الوسط الدولي السابق انطونيو كونتي الذي صعد بفريق باري هذا الموسم الى الاضواء، ولوتشانو سباليتي (مدرب روما) وماسيميليانو اليغري (كالياري) ودافيدي بالارديني (باليرمو).