[x] اغلاق
نجوم مانشيستر مدللون لدرجة أنهم لا يعرفون تغيير مصابيح الإضاءة!!!
3/6/2009 9:28

كشف مصدرٌ مطّلع من داخل نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي أن نجوم الفريق الأول المتوّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يحظون بمعاملة متميّزة من الدرجة الأولى من قبل طاقمٍ متخصّص لتلبية كافة مطالبهم الشخصية.

ونقلت صحيفة (صن) البريطانية عن المصدر أن السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي الشياطين الحمر يسعى دائماً لأن يكون لاعبوه بتركيزٍ دائم على كرة القدم ومنافسات الفريق بالدرجة لذا قام بتعيين كادر متكامل يقوم بقضاء كافة حاجات اللاعبين الخاصة كتصليح سياراتهم وحجز جلسات يوغا وجاكوزي وعناية بالشعر والأظافر وحتى تغيير مصابيح الإضاءة في منازلهم!!!!

واعترف المدافع الفرنسي باتريس إيفرا الذي يعيش في قصرٍ فخم في مقاطعة تشيشاير تبلغ قيمته 3 ملايين جنيه استرليني أنه وزملاءه لا يشغلون بالهم على الإطلاق بأي أمرٍ كان سوى كرة القدم طوال الموسم مشيراً إلى أن كافة اللاعبين على اتصالٍ دائم مع باري مورهاوس رئيس طاقم الخدمات في النادي لتلبية كافة مطالبهم والتي يضعها لهم يومياً في جدولٍ من خلال شاشة كبيرة داخل غرف تبديل الملابس.

وأوضح المصدر في حديثه للصحيفة البريطانية الواسعة الانتشار مهمة باري بقوله: "باري وفريقه يمكنه أن يقوم بأي عملٍ كان، سواء شراء سيارة جديدة أو منزل جديد أو حتى تنظيف السيارة وتصليحها، أي شيء يخطر في بالك فباري موجود لتلبيته".

مضيفاً: "المدير الفني يريد أن يكون لاعبوه في تركيزٍ تام على كرة القدم ولا شيء غير ذلك، لكن بعض المطالب التي يقوم بها باري سخيفة للغاية، فبعضهم لا يعرف كيف يقوم بتبديل مصباح الإضاءة في منزله، وحتى لو أرادت زوجة لاعب أو صديقته أي طلب ففريق باري يلبي تلك المطالب كذلك".

وتابع: "هؤلاء النجوم مدللون كمن يعيش في فقاعة، حيث يعاملون جميعاً أفضل من العائلة المالكة في إنجلترا".