[x] اغلاق
توقع حصول الشاملة الف على اسم الشيخ صالح خنيفس على 80% في استحقاق البجروت
27/9/2012 12:14

توقع حصول الشاملة "الف" على اسم الشيخ صالح خنيفس على 80% في استحقاق البجروت

زايد خنيفس

انجاز كبير ولافت للمدرسة الشاملة الف على اسم الشيخ صالح خنيفس في مدينة شفاعمرو وذلك لتوقع حصول المدرسة على نسبة نجاح 80%في استحقاق البجروت عن السنة الدراسية 2011-2012 لموعد الصيف والشتاء معا وبعد ان تسلمت المدرسة على النتائج الرسمية في موعد الصيف الذي وصل الى 70% في استحقاق البجروت الكاملة لطلاب المدرسة الذين تقدموا في السنة الدراسية المذكورة.

النتائج الرسمية تشير الى ارتفاع نسبة الاستحقاق في البجروت الكامل ليصل الى 20% عن السنوات الثلاث الاخيرة وذلك للجهود الكبيرة التي بذلتها ادارة المدرسة بمديرها العام الاستاذ سلمان ابو عبيد وطاقم المعلمين والمركزين في المواضيع المختلفة لتتصدر هذه المدرسة بنتائجها الرسمية الاخيرة قائمة مدارس الشمال والنتائج القطرية العامة.

مدير عام المدرسة الاستاذ سلمان ابو عبيد رصد هذا الانجاز الى الهيئة التدريسية وتعاون الاهل الممثل في لجنة اولياء الامور والتعاون المثمر مع البلدية برئيسها ناهض خازم ووزارة المعارف ممثلة بمفتشها د. حمد طربية والطواقم المهنية والتربوية والظروف والمناخ التربوي والتعليمي الذي هيئته ادارة المدرسة.

مفتش المعارف د. حمد طربية قال: مدير عام المدرسة سلمان ابو عبيد اظهر قيادة تربوية وتعليمية ومهنية بالتعاون مع طواقم البجروت وبعد ان تسلم مدرسة في نتائج بجروت جيدة وحولها الى نتائج جيدة جدا كما اظهر مثابرة والوصول الى تحقيق الاهداف بالتعاون مع وزارة المعارف والبلدية والحقيقة التي يجب التأكيد عليها بان وزارة المعارف في لواء الشمال رفعت شعارا وطبقته في هذه المدرسة بالذات هو الاهتمام المباشر في الطالب وبناء برنامج منفرد له والتعامل مع الطالب وتطوير قدراته العلمية حيث كان هذا سر النجاح والوصول الى هذه النتائج ولا شك بان دعم بلدية شفاعمرو ورئيسها بصماته الكبيرة على هذا الانجاز المتوقع.

1
.
كذب كبير
18/1/2013
הבית ספר זזה סיים את הקריירה שלו מאז עזיבתו של ד"ר כמאל שופאניה אשר הוביל את הבי"ס להסגיר בלתי נתפסים אשר בתקופתו הבי"ס זכה בכל הפרסים והתארים ישאר כוח לד"ר כמאל שופאניה אשר טרם רבות גם לעדה הדרוזים בשפרעם וגם לעיר עצמה
2
.
ام حنا
19/9/2013
كل احنرام لسلمان لكن الفضل ليس لة الفضل برجع لغيرة اكيد حارتنا ضيقة وبنعرف بعضنا كويس اكيد الي ما بيشوف من الغربال اعمى.