[x] اغلاق
صراع ثلاثي لضم النجم الفرنسي فرانك ريبيري
3/6/2009 14:20

انشغلتْ معظمْ الصحفْ والتقارير الإعلاميّة التي نُشرت في اليومين الماضيين حول قضيّة انتقال النجم الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني إلى أحدْ الأنديّة الأوروبيّة الكبيرة، تاركةً بقيّة الأمور المتعلّقة بشؤون كرة القدم خلفها.

ويبدو أنّ النادي الأقربْ للظفر بخدمات ريبيري هو ريال مدريد الإسباني، بعدّ أنْ نشرتْ بعضْ الصحف مؤخراً صوراً للنجم الفرنسي كتب عليها أتمنّى اللّعب للنادي الملكي، وهو الأمر الذي اعتبرتّه الصحفْ الإسبانية بأنه إشارة واضحة حول هويّة النادي الذي سيلعّب له النجمْ الفرنسي في الموسم المقبل.

أماّ الطرف الثاني الذي يقاتل منْ أجل الفوز بخدمات فرانك ريبيري فهو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أصبح النجمْ الفرنسي شغله الشاغل، إذ أنّ الفريق ما زال يبحثْ عنْ صانع ألعاب للفريق بحجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوقع رحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم الحالي.

وآخر ما تردد بالأنباء التي نشرتّها الصحفْ الإسبانية اليوم أنّ نادي برشلونة يتحضّر لتقديم عرضٍ بقيمة 65 مليون يورو؛ منْ أجل التعاقد مع ريبيري خلال الأيام المقبلّة، وهو ما دفع الأندية الثلاث إلى إعلان حالة الاستنفار للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي.