[x] اغلاق
ميسي: إنّها الغيرة
3/6/2009 14:21

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ما ادعته وسائل الإعلام، عن ظهوره ثملاً إلى حدٍ الهذيان، خلال احتفالات ناديه برشلونة الإسباني بإحرازه لقب دوري أبطال أوروبا في ملعب الأولومبيكو في العاصمة الإيطاليّة روما.

وقال ميسي خلال لقاء أجرته معه إذاعة "لاريد" الأرجنتينية، عقب انتهاء تدريبات منتخب بلاده المسائيّة أمس: "إنّه أمر مضحك أن يُظهرنا البعض في احتفال رسميّ وكأنّنا في حانة لمعاقرة الخمور، نسوا كلّ شيء وركّزوا على أشياء صغيرة، إنّهم يحاولون التعتيم على إنجازاتنا، بعد أن حقّقنا ثلاثة ألقاب تاريخيّة"، واستطرد قائلاً: "إنّها الغيرة لا أكثر".

وعلّق ميسي على الاحتفالات الجنونيّة التي رافقت إنجازات ناديه هذا الموسم: "شاهدت أشرطة الفيديو، لقد ظهرنا وكأنّنا في مسرح للكوميديا، رقصنا وتطايرنا فرحاً، ومن الطبيعي أن نظهر كالثُمالى، بعد موسم حافل بالإنجازات، لقد كان حلماً جميلاً وتحقّق، ولو أنّ البعض حقّق نصف ما حقّقنا لفعلوا أكثر من ذلك".

وحول مشاركته مع منتخب بلاده خلال الأيام المقبلة في تصفيات أمريكا الجنوبيّة المؤهّلة لكأس العالم قال ميسي: "سأتناسى الإنجازات قليلاً لأساعد منتخب بلادي في التأهل، الجماهير هنا تعوّل علينا الكثير، وسأبذل قصارى جهدي لأحقق الإنجازات مع المنتخب أيضاً".

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تعمّدت نشر صور ومقاطع فيديو حول ظهور ميسي وكأنّه يهذي ويقوم بحركات غريبة من شدّة السُكر أثناء احتفالات برشلونة عقب الفوز بنهائي دوري الأبطال، لكنّ الصحف الأرجنتينيّة و الكتالونيّة قلّلت من هول هذه الأخبار، ووصفتها بأنّها "حاقدة على إنجازات برشلونة".