[x] اغلاق
سيلفينيو يترك برشلونة
4/6/2009 11:07

 أعلنّ نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء أنّ مدافعه البرازيلي سيلفينيو سيرحل عن الفريق بعد أن قضى خمسة مواسم في صفوفه.

وذكر بيان في موقع النادي على شبكة الإنترنت "أبلغ برشلونة سيلفنيو مينديز كامبوس سيلفينيو انّ عقده لن يمدد عندما ينتهي في الثلاثين من حزيران/يونيو"، مضيفا "يود برشلونة أن يشيد ويشكر سيلفينيو علانية على مساهمته والتزامه خلال السنوات الخمس الماضية، والتي فاز فيها بلقبين لدوري أبطال أوروبا، ولقب الليغا ثلاث مرات، ولقب كأس إسبانيا مرة واحدة، ولقبي كأس السوبر الإسبانية".

وانتقل سيلفينو (35 عاما) إلى برشلونة قادماً من سلتا فيغو عام 2004، وكانت أخر مبارياته مع الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي والتي فاز بها برشلونة 2-صفر.

وبدأ سيليفنيو مسيرته الكروية مع كورينثيانز البرازيلي لمدة 6 مواسم قبل الانتقال الى ارسنال الانكليزي عام 1999 حيث لعب موسمين وانضم الى سلتا فيغو لمدة 3 مواسم.

وفقد سيلفينيو (6 مباريات دولية) مكانه اساسيا في تشكيلة برشلونة في المواسم الثلاثة الاخيرة خصوصا بعد التعاقد مع الدولي الفرنسي اريك ابيدال من ليون عام 2007