[x] اغلاق
باريس هيلتون في دبي
4/6/2009 18:41

ستحل باريس هيلتون وبرنامجها من »تلفزيون الواقع« في دبي حيث تنوي وريثة سلسلة الفنادق الكبيرة البحث عن "صديقة حميمة جديدة", وفقا لما اشارت مجلة "فيرايتي" المتخصصة بالاخبار الفنية.

ويرتكز البرنامج الجديد الذي سيحمل عنوان "باريس هيلتون, ماي نيو بي اف اف-دبي" على مفهوم برنامج "باريس هيلتون ماي نيو بي اف اف" الذي عرض على شاشة "ام تي في" في الولايات المتحدة.

و"بي اف اف" هو اختصار "بست فريندز فوريفير" (افضل الصديقات والى الابد) وهو تعبير سائد بين المراهقات. وكما يحدث في النسخة الاميركية, ستخضع هيلتون التي تبلغ الثامنة والعشرين, المرشحات لـ "امتحانات" لمعرفة مدى "تكيفهن" مع حياتها اليومية المترفة.

و»تتحدر نصف المرشحات من الشرق الاوسط في حين سيتشكل النصف الثاني من غربيات يقمن في دبي, استناداً الى ما ما ورد في "فيرايتي", وسيتم ادخال تعديلات على البرنامج, الذي ينبغي له الحصول على موافقة السلطات الاماراتية, من اجل ان يتلاءم مع الخصوصيات المحلية, ولن تتوافر خلاله المشروبات الكحولية على عكس النسخة الاميركية.

ووفقاً لمسوقي البرنامج الممول في جزئه الاكبر من شركة "يونيكون" الاماراتية, سيتم الحد من "السباب والحوارات التي تتمحور على الجنس" ومن الثياب المكشوفة ايضا.

وكانت ابنة حفيد مؤسس سلسلة فنادق هيلتون, باريس هيلتون نالت شهرة واسعة وسريعة في العام 2003 عندما تم تداول شريط فيديو على شبكة الانترنت يظهرها مع صديقها خلال ممارستهما الجنس, ومذاك, جربت هيلتون الغناء والتلفزيون, واطلقت ماركة ثياب ومجوهرات وحقائب واحذية تحمل اسمها. غير ان محاولاتها في السينما باءت بالفشل وهي نالت في شهر فبراير الماضي ثلاث جوائز "راتزي اواردز" وهي محاكاة ساخرة لجوائز "الاوسكار", تميز الاسوأ في هوليوود.

1
.
يزووو
19/11/2009
امووووووووووت فيها