[x] اغلاق
بيريز يؤكد بقاء راؤول وغوتي ومغادرة تسعة لاعبين
4/6/2009 19:14

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على أن السبيل الوحيد لجلب أسماء جديدة لصفوف النادي الملكي هو التخلي عن عدد من اللاعبين الحاليين، مشيراً إلى أنه سيبيع تسعة منهم على الأقل.

 وتأتي تصريحات بيريز هذه وسط تكهنات في الصحف الإسبانية التي توقعت رحيل الثلاثي الهولندي ويسلي شنايدر، وريوستون درينتي، ورافائيل فان دير فارت إلى أياكس وتشلسي، بالإضافة إلى الأرجنتيني خافيير سافيولا وعودة الفرنسي جوليان فوبير إلى ناديه السابق وست هام يونايتد.

 ومع انتقال فابيو كانافارو إلى يوفنتوس، فإن المدافعين الآخرين ميتسلدر وغابرييل هاينزه سيغادران الفريق أيضاً، فيما يعاني كل من رود فان نيستلروي ومواطنه أرين روبين وديلا ريد، ومامادو ديارا، من إصابات قد تهدد مسيرتهم الكروية مع النادي الملكي.

  وفي حديث لمحطة "أنتينا3" الإسبانية قال بيريز:" في إسبانيا ليس بوسعك تسجيل أكثر من 25 لاعباً، في الوقت الحالي لدينا 28 ونريد أن نجلب خمس أو ست لاعبين، لذا أعتقد أننا سنتخلى عن تسع لاعبين".

وفي رد على سؤال حول إذا ما كان راؤول وغوتي ضمن القائمة المغادرة، أجاب بيريز:" هل راؤول ضمن اللائحة؟ راؤول لا جدل حوله، إنه رمز للنادي، وسيكون من الصعب أن نشاهده يرحل، أما غوتي فإنه محبوب من قبل الجماهير، كما أنه يستحق كل المودة والاحترام من قبل الجميع".