[x] اغلاق
مفاجآت جديدة بباب الحارة الجزء الرابع
8/6/2009 11:11

استبعد المخرج السوري بسام الملا الفنان سامر المصري "أبو شهاب" من الجزأين الرابع والخامس من مسلسل "باب الحارة"، في مفاجأة جديدة رجح البعض أنها لدواع درامية.

وهاجم الملا الممثل سامر المصري قائلا "أصبح شخصاً غير مرغوب فيه في المسلسل، بعدما أساء للدور الذي يقوم به وشوهه بتصرفات غير لائقة خارج نطاق العمل، وخان أمانة الدور التي كان يحملها على عاتقه، لذلك قررت استبعاده من العمل نهائيّاً".

وقلل المخرج من تأثير غياب المصري عن العمل، وقال "باب الحارة عمل البطولة فيه جماعية، وليست حكراً على شخص واحد"، مشيراً إلى أن النجم وائل شرف(معتز) موجود في العمل وصور أكثر من نصف مشاهده حتى الآن، ولن يكون هناك غياب سوى لسامر المصري ونزار أبو حجر.

من جهة أخرى،أكد الملا أن هناك ضرورات درامية استدعت استبعاد شخصية أبو شهاب في جزء كبير من الحلقات، ولكنها ستكون موجودة في حلقات متقدمة من العمل ولكنه لم يقل من سيؤدي الشخصية أو كيف سيتم تقديمها

وحول خطوط الجزء الجديد من العمل، قال الملا "طبيعة الحدث في هذا الجزء تختلف كثيراً عن الأجزاء السابقة، فالحدث سيكون ساخناً جداً وسيقدم أحداثاً كبيرة جرت في حارة الضبع والحارات المجاورة كحارة المسكي وحارة الماوي، وبعض أحياء دمشق، وسيتواصل التصوير بعد الانتهاء من الجزء الرابع بأيام قليلة لنصور الجزء الخامس".

ووجه الملا تحية إلى الفنان عباس النوري، قائلا "أوجه تحية إلى الفنان عباس النوري؛ لأن الخلاف بيني وبينه كان وجها لوجه، رجلا لرجل، ولم يكن بتصرفات هي أقرب للغدر"
 

1
.
kola (to5dosh el email staam;)
8/6/2009
nn